سلايدمشاهير

إلغاء حفلات النجوم في لبنان إثر تصاعد التوترات العسكرية

أثرت الأوضاع الحالية في لبنان على جدول حفلات شهر أغسطس/آب المقبل، مما أدى إلى إلغاء حفلات النجوم و مجموعة من الفعاليات الفنية الكبيرة التي كان من المقرر إقامتها في الفترة القادمة. تشمل هذه الحفلات حفلات لنجوم بارزين مثل تامر حسني، أصالة، هيفاء وهبي، وسيف نبيل.

وفي بيان نشرته الشركة المنظمة للحفلات عبر موقع إنستغرام، أوضحت الشركة أن قرار الإلغاء جاء نتيجة للظروف الاستثنائية التي يمر بها لبنان، وخاصةً التهديدات الأخيرة التي أثرت على حركة الملاحة الجوية في مطار بيروت الدولي. كما وأكد البيان أن هذه الظروف القهرية أجبرت الشركة على اتخاذ القرار لضمان سلامة الجمهور.

وجاء في البيان: “جمهورنا العزيز في لبنان، نظراً للظروف الاستثنائية التي يمر بها لبنان. وخاصةً التهديد الأخير للكيان الصهيوني الذي أربك حركة الملاحة الجوية في مطار بيروت الدولي. واستدعى وجود ظروف قاهرة وخارجة عن إرادتنا أيضا. كما وحرصاً منا ومن النجوم الذين كانوا سيحييون حفلات الصيف في لبنان على سلامة جمهورهم الكريم، قررنا معاً تأجيل الحفلات التالية”:

حفلة النجوم عاصي الحلاني، هيفا وهبي، سيف نبيل، ودي جي أصيل، والتي كانت مقررة في ٨ أغسطس ٢٠٢٤.

كما وأضاف البيان أنه حتى الآن لم يتم تحديد مواعيد جديدة لهذه الحفلات. كما طلبت الشركة من الجمهور الذين قاموا بالحجز زيارة فروع Ticketing Box Office لاسترداد أسعار التذاكر .

تستمر الشركة في متابعة الوضع عن كثب. كما وستوافي الجمهور بالتحديثات بشأن مواعيد الحفلات الجديدة حالما تتوفر.

 

 

صحيفة رأي اليوم الالكترونية

 

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى