مشاهير

ابنة هيفاء وهبي تغني وترقص بطريقة والدتها: هل تتعمد التقليد؟

فاجئت ابنة هيفاء وهبي الجمهور برد صادم على متابعة اتهمتها بتقليد والدتها النجمة اللبنانية، لتشعل ابنة الفنانة الشهيرة منصات التواصل الاجتماعي بهجومها على المتابعة.

ونشرت  زينب فياض، ابنة هيفاء وهبي، صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور انستقرام ظهرت فيها بإطلالة جذابة تغزل فيها وعلقت عليها: “يلي الدنيا بترقص وانت معايا، وبعرف رح تسألوني عن فستاني اللي بياخد العقل هيدا”.

وبمجرد نشر زينب فياض لصورتها، انهالت عليها التعليقات التي تغزلت في جمالها، وأخرى أشارت إلى التشابه بينها وبين هيفاء وهبي، إلا أن أحد التعليقات استفزابنة النجمة اللبنانية حيث كتبت لها إحدى المتابعات: “بتقلدي الديفا هيفا بكل شي حتى بطريقة اللبس المكياج التصوير لما تقصر اللبس تقصري مهما حاولتي في هيفا وحدة بدنيا كلا مش تنين عم تتعبي حالك عا الفاضي هيفا حبوها الناس و ذكية جداً و طيوبة ماراح تتكرر مهما حاولت تتشبهو بجمالا”.

تعليق المتابعة أثار استفزاز ابنة هيفاء وهبي، والتي ردت بكلمات غير متوقعة ليثار الجدل بعدها في التعليقات، فردت زينب فياض على المتابعة وسخرت من شكلها وكتبت: “أعوذ بالله من الخبث والخبائث غيري صورة بروفايلك”.

رد ابنة هيفاء وهبي على المتابعة

وأشعل رد ابنة هيفاء وهبي على المتابعة تطبيق انستقرام، فما بين ردود هاجمت المتابعة وأخرى هاجمت زينب فياض اشتعل الحساب الخاص بابنة الفنانة اللبنانية بالتعليقات، ومن بين التعليقات التي هاجمت المتابعة: “الاذى الي فيكم يالطيف اللطف يخرب بيتك ياولية دنتي شبه جوز امي عاوزة تكرهي البنت في امها يخرب بيتك شبه حمو بيكا”، “زينب قولي لها إذا خاطبكم الجهلاء قولي سلام ……. مساكين هيك عالم”، “قلدتها او مقلدتها اول واخر هي امها وممسوية شي غلط وحتلو حاولت تبتعد عنها مراح تكدر بسبب الشبه الكبير بينهم”،  “يعني أنتي انتي ما بتقلدي امك مثلاً او حتى ازا ما بتقلديها رح تحسي حالك دايماً بتشبهيها لو ب ابسط شي”، “زينب انتي حدن كتير محترم وامك كمان محترمه بس الناس الحقوده ترمي بلاء”.

هجوم المتابعين على زينب فياض

كما هاجم البعض المتابعة مدافعين عن زينب فياض في تعليقات منها:  “بغض النظر ان هيفاء وهبي امها حرفياً و ان زينب فياض طالعه نسخه عن امها ايه تلبس هايفكرنا بهيفاء وهبي. من غير فصال و بغض النظر انك مش عارفه فين عقلك لما تهاجمي بنت و تقوليلها بتقلدي امك و مش هاتوصلي لامك اي منطق فكرتي فيه و انتي بتهاجمي بنت بي امها اقوي صلة رحم علي الوجود ازاي سمحتي لنفسك تقولي كدا مش فاهمه و بغض النظر عن كل شيء كلنا بنعرف الشعب اللبناني و عشقه للموضه هيفاء وهبي و بنتها طبيعي يتبعوا الموضه الاتنين و طبيعي تشوفي الشبه بينهم .

لانهم ام و بنتها الشبه واحد عاوزه بقا تحاسبي و تهاجمي يبقي مش زينب كلامك مع اللي خلق زينب بنت لهيفاء و صورها في احلي صوره و نسخه عن امها دا غير اننا كلنا بنطلع لهيفاء وهبي انها ايقونه و نساء العالم العربي بيقلدوها بتفاوت جايه عند الوحيده اللي مش بتقلدها هيا بس بنتها و نسخه عنها و تحاسبيها روحي يا شيخه استغفري ربك تدخلك في صلة رحم و تهجمك علي البنت مش منطق و مش هاتعدي عند ربنا علي فكره عالم الفهم زيرو”.

تلفت زينب فياض الأنظار دائماً بتشابهها مع والدتها، وفي آخر إطلالاتها أدهشت الجمهور بتحولها إلى نسخة طبق الأصل من هيفاء وهبي، حيث اعتمدت الابنة في إطلالتها على الشعر الأحمر ومكياج جعل من الصعب التفريق بينها وبين والدتها خاصة بعد عملية التجميل التي خضعت لها مؤخراً وزادت من التشابه بينهما.

 

 

مجلة ليالينا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى