صحة ورشاقة

اكتشف مشروبات الشتاء: 9 خيارات دافئة ولذيذة

تحلم بالدفء في أيام البرد؟ إليك مجموعة من مشروبات الشتاء: الرائعة التي ستشعرك بالدفء والراحة في كل رشفة. فمن المشروبات الكلاسيكية إلى تلك المحشوة بالتوابل، هذه الخيارات ستثير حواسك وتشعرك بالانتعاش في أيام الشتاء الباردة.

 1. المشروبات الكلاسيكية لل مشروبات الشتاء:

الشوكولاتة الساخنة :

تعتبر الشوكولاتة الساخنة خياراً مثالياً في الأيام الباردة، حيث تمنحك الدفء والنعومة في كل رشفة أيضا. يمكنك تحضيرها بالحليب أو الماء. كما وإضافة لمسة من الكريمة المخفوقة أو المارشميلو أو التوابل مثل القرفة وجوزة الطيب أيضا.

القهوة :

تعتبر القهوة وسيلة مثالية لبدء يومك في الشتاء. استمتع بكوب قهوتك مع الحليب أو الكريمة. أو جربها بنكهات مختلفة لتضفي لمسة من التنوع.

الشاي:

يعتبر الشاي مشروباً مهدئاً ولذيذاً في فصل الشتاء. يوجد العديد من أنواع الشاي المتاحة. مما يتيح لك الاختيار بين مجموعة متنوعة من النكهات التي تناسب ذوقك.

2. المشروبات بالتوابل من مشروبات الشتاء

تشاي لاتيه:

تعتبر تشاي لاتيه خياراً رائعاً لتدفئة أيامك في الشتاء. يتكون من الشاي الأسود والتوابل مثل القرفة والزنجبيل والهيل والحليب. مما يمنحه نكهة فريدة ومميزة أيضا.

النبيذ الساخن:

مشروب احتفالي مثالي لأيام الشتاء الباردة. يتم تحضيره من النبيذ الأحمر والتوابل مثل القرنفل والقرفة وجوزة الطيب أيضا. ويعتبر خياراً مثالياً للاستمتاع بجانب الموقد.

عصير التفاح:

عصير التفاح هو مشروب منعش وحلو يضفي الدفء في أيام الشتاء. يمكنك تناوله ساخنًا أو باردًا، مع أو بدون إضافة التوابل المميزة.

3. خيارات فريدة ل مشروبات الشتاء:

الحليب الذهبي:

يعتبر الحليب الذهبي مشروبًا مضادًا للالتهابات ومدفئًا في الأيام الباردة أيضا. يتكون من الحليب والكركم والزنجبيل والقرفة والفلفل الأسود أيضا.

ماتشا لاتيه:

ماتشا هو نوع من الشاي الأخضر ذو نكهة عشبية حلوة، يعتبر مصدرًا غنيًا بمضادات الأكسدة. استمتع بماتشا لاتيه ساخنًا أو باردًا. كما وأضف إليه التحلية التي تفضلها أيضا.

هوت توددي من مشروبات الشتاء:

مشروب كلاسيكي يتكون من الويسكي والماء الساخن والليمون والعسل والتوابل أيضا. حيث يعتبر خيارًا مثاليًا للتدفئة والاسترخاء في الأمسيات الشتوية الباردة.

 

صحيفة رأي اليوم الألكترونية

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى