سلايدمشاهير

الأزمات تهدد ‘تاج’ تامر حسني

تتوالى الأزمات على فيلم “تاج” لتامر حسني والتي بدأت برحلة بحث مضنية عن ممثلة تلعب دور البطولة النسائية، مرورا باعتذارات متكررة من قبل النجمات المرشحات لأسباب مختلف، وصولا إلى اتهام ممثل معروف لطاقم العمل بسرقة مشروع عمره.

ويواجه الفيلم وهو من إخراج سارة وفيق وبطولة تامر حسني الذي شارك في كتابة الفكرة والسيناريو، مشاكل قد تعيق عرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

وكان الترشيح الأول لهنا الزاهد بطلة فيلم تامر حسني الأخير “بحبك”، إلا أنها اعتذرت، ثم وقع الاختيار على مي عمر، لكنها بعد فترة فاجأت جمهورها بتغريدة قالت فيها “للأسف حصل تغييرات في مواعيد التصوير.. واتفقنا أنا وتامر حسني أن نجتمع في عمل آخر قريبا.. كل تمنياتي لتامر ولأسرة الفيلم بالنجاح والتوفيق”.

إلا أن تعثر الفيلم عن تصوير مشاهده لم يتوقف، حيث تشعبت بتدوينة للممثل أحمد التهامي نشرها عبر حسابه على فيسبوك كتب فيها “فضلت الصمت في أكثر من مناسبة هضم فيها حقي.. خسرت عدة أدوار وقلت لا يهم.. وإلى الآن أعاني من عدم الاعتراف بحقوقي الفنية والأدبية والمادية التي تتناسب مع ما أبذله من جهود في مشواري الفني.. لكن يصل الأمر حد سرقة مشروع عمري الذي تعبت في كتابته والبحث بين شركات الإنتاج عن دعم له وما زال عندي أمل أن يرى النور، فهذا غير مقبول”.

ولفت إلى أن “فكرة البطل الخارق كان سباقا في التفكير فيها منذ 10 سنوات.. وطول هذه الفترة سرقت العديد من أجزاء الفيلم دون أن أنبس ببنت شفة”، مؤكدا “التوأم الخارق مشروعي وهو مسجل في المصنفات والشهر العقاري”، معتبرا أن “تامر حسني غير مدرك لهذه الحقيقة لذلك يطمح أن تصله هذه الرسالة”.

ويجسد تامر في الفيلم شخصيتي أخوين توأم أحدهما يملك قوة خارقة، حيث تدور الأحداث في إطار كوميدي يكشف عن مواقف ومغامرات تضع شاب هادئ الطباع في مواقف تجعله يأتي بتصرفات غريبة كضرب نفسه أو تحريك جسده غصبا عنه، وكأن شخصا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

وكشف تامر حسني خلال تصريحات تليفزيونية عن مشاركة الفنانة ساندي في بطولة فيلمه الجديد “تاج”، مشيرا إلى أنه سعيد بهذا التعاون وأن الدور سوف يكون جديدا عليها.

وأكدت ساندي الخبر مصرحة لعدة وسائل إعلامية أنها سعيدة بالمشاركة في “تاج”، لافتة إلى أنها بدأت تصوير مشاهدها بالفعل.

ويذكر أن فيلم “بحبك” كان آخر أعمال تامر السينمائية والذي شكل أول تجاربه الإخراجية، إلى جانب كتابته للعمل ولعبه دور البطولة الرجالية فيه، وهو يدور في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي حول قصص حب تواجه شخوصها أزمات ومشاكل.

 

ميدل إيست أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى