سلايدمشاهير

الراحلة دلال عبد العزيز تشارك في ماراثون دراما رمضان 2022

رغم توقف تصوير المسلسل في شهر أبريل (نيسان) من العام الماضي، بسبب ضيق الوقت للانتهاء من المشاهد المتبقية، وكذلك دخول دلال عبد العزيز وسمير غانم المستشفى ووفاتهما بعد ذلك، تشهد دراما رمضان المقبل، ظهوراً خاصاً للفنان المصرية الراحلة خلال السباق الدرامي الرمضاني من خلال مسلسل «عالم موازي»، الذي يُعَدّ آخر أعمالها الدرامية، التي كانت تصوره قبل رحيلها في أغسطس (آب) الماضي.

وقرر صنّاع مسلسل «عالم موازي» الذي تَقوم ببطولته النجمة دنيا سمير غانم، عرض العمل في شهر رمضان المقبل 2022؛ وذلك بعد تأجيله من رمضان الماضي بعد إصابة عدد كبير من المشاركين في المسلسل بفيروس كورونا، وعلى رأسهم بطلة العمل دنيا سمير غانم ووالدتها الراحلة دلال عبد العزيز.

وتجسد الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز في المسلسل دوراً رئيساً في حي المنطقة الذي تدور من خلاله الأحداث، حيث جمعتها العديد من المشاهد مع الغالبية العظمى من أبطال العمل.

ومن مصدر فني بالمسلسل، أكد أنّ الراحلة انتهت من تصوير عدد كبير من المشاهد قبل وفاتها، وقَرّرت الشركة المُنتجة لمسلسل «عالم موازي» وضع جميع مشاهد الفنانة الراحلة دون حذف أيٍّ منها، مع معالجتها درامياً، بشكل يتناسب مع أحداث المسلسل.

كما يشهد المسلسل عودة دنيا سمير غانم للدراما التلفزيونية الرمضانية، بعد غيابها لمدة عامين، حيث كان آخر أعمالها مسلسل «بدل الحدوتة 3» في رمضان 2019، وتم تقديمه في 3 قصص مختلفة.

 

 

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى