سلايدمشاهير

الفنان ياسر العظمة يعلن العودة للجمهور عبر برنامج جديد

يستعد الفنان ياسر العظمة لإطلاق الموسم الجديد من برنامجه “مع ياسر العظمة”، والذي سيتم نشره عبر حسابات العظمة الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

وقال العظمة في منشور له على فيسبوك: “أحبائي في كل مكان.. ورجعتُ.. ما أحلى الرجوع اليكم.. قريباً..”، مرفقاً كلامه بالفيديو الترويجي لبرنامجه الجديد.

وفي السياق، كشفت مصادر فنية أن العمل جرى تصويره نهاية الخريف الفائت، في منطقة دير القمر اللبنانية لمدة عشرين يوماُ، حيث سيروي من خلاله العظمة تفاصيلاً من ذكرياته ومحطات بارزة في مسيرته المهنية، إلى جانب الحديث عن مواضيع وقضايا شائكة تواجه المواطن السوري والعربي.

”.وكان العظمة أعلن عام 2020 عن عودته للأضواء بعد غياب دام 7 سنوات عبر برنامج يبث عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان “حطوا القهوة عالنار” ويتطرق فيه إلى قضايا اجتماعية مختلفة، قبل أن يتوقف عن تقديمه بعد فترة وجيزة بسبب انشغاله في التحضير لمسلسل “السنونو”. وقد اثار المسلسل الأخير الذي تم تصويره في دولة الامارات انتقادات واسعة واعتبره نقاد بانه دون المستوى الذي ظهر فيه العظمة خلال الاعمال السابقة في نسخ مسلسل ” مرايا ” . كما ان “السنونو” لم يحظ بمتابعة الجمهور كما كان متوقعا .

 

صحيفة رأي اليوم الالكترونية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى