سلايدمشاهير

المذيعة السورية جودي الخالدي : فلسفة الشهرة والطموح والإيمان بالمعجزات!

خاص :

ظهرت المذيعة السورية جودي الخالدي، في (حوارية) حول الشهرة والثقة بالنفس والطموح من خلال منصة مختصة يعدها ويقدمها اليوتيوبر المصري يوسف صبري تحت عنوان : إستغِل نقاط قوتك مع جودي الخالدي !

وقدمت جودي الخالدي نفسها كمذيعة سورية قديرة مثقفة تعرف مهنتها وتحدد طموحاتها وترسم لغد أفضل في تجربتها التي امتدت سنوات طويلة في الإعلام السوري، ثم وصلت إلى النجومية كمقدمة برامج في واحدة من أشهر القنوات الفضائية المصرية.

وقالت جودي إنها تؤمن المعجزات والصدف، وتحدثت عن المراحل الصعبة في حياتها التي تخللتها حالة يأس كبير أدى إلى اكتئاب في إحدى المراحل، ثم ما لبثت أن استعادت ثقتها بنفسها وشدت الرحال نحو المستقبل الذي تطمح إليه،وأضافت : أنا واثقة في نواياي، وأنا جئت (إلى مصر) لأتطور وأشتغل من دون أن أؤذي أحداً.

وأقرت جودي بأننا (كلنا عنا مشاكل وعيوب) ، وعادت بالذاكرة إلى تجربتها في الإعلام السوري عندما بدأت في الإذاعة السورية (برامج الأطفال) وكانت طفلة، وكذلك تحدثت عن تجربتها في التمثيل، ثم وصولها إلى مستوى مذيعة معروفة في قناة سما السورية .

وعن طموحاتها اليوم في التمثيل، كشفت عن فرصة جيدة أتيحت لها مؤخرا في هذا المجال لكنها رفضتها، وتفكر الآن بإعداد كورس عن التمثيل لتستغل الفرصة القادمة .

وظهرت في جزء من الحوارية والدتها السورية شاش زكريا، فأشارت إلى احتضانها لطموحات ابنتها..

وكانت جودي الخالدي قد بدأت مذيعة طفلة في برامج الأطفال في الإذاعة السورية، ثم عملت في قناة (عروبة) الفضائية التي أغلقت قبل انطلاقها، وسريعا انتقلت إلى قناة سما (الدنيا سابقا) لتجد فرصتها هناك لسنوات قبل أن تنتقل إلى القاهرة خلال الحرب.

 

بوابة الشرق الأوسط الجديدة

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى