سلايدمشاهير

باسم ياخور يتخلى عن لحيته بعد فترة طويلة فكيف بدا؟

خلدون عليا

لأول مرة ومنذ زمن طويل تخلى النجم السوري باسم ياخور عن لحيته؛ ليظهر بإطلالة جديدة ومختلفة بعد أن رافقته اللحية لعدة أعوام. إطلالة النجم السوري دون لحية لقيت تفاعلاً كبيراً من قبل محبيه ومتابعيه بعد أن اعتادوا على إطلالته باللحية التي رافقته بمسلسله العربجي.

باسم ياخور: أقنعوني وشلت الدقن

نشر باسم ياخور صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وظهر من خلالها دون لحية، وقال في تعليقه على الصورة: “أقنعوني وشلت الدقن بعد وقت طويل”. وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي وزملائه مع الصورة، وأكدوا أن جمال روحه لا يتغير وأن الإطلالتين بلحية أو دون لحية كان مميزاً بهما.

ما سبب ظهور باسم ياخور باللحية لفترة طويلة؟

يعود سبب تمسكه باللحية لفترة طويلة أنها رافقته منذ الموسم الأول لمسلسل البيئة الشامية “العربجي” الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان 2023 وسيظهر به في الموسم الرمضاني 2024، حيث سيتم عرض الموسم الثاني من المسلسل على قناة SBC السعودية.

ويؤدي الفنان في العمل شخصية “عبدو العربجي” الذي يخوض صراعات كبيرة في مواجهة “أبو حمزة” الذي يؤدي دوره النجم السوري سلوم حداد. والمسلسل من تأليف عثمان جحي ومؤيد النابلسي وإخراج سيف السبيعي، ويشارك في بطولته عدد من النجوم والنجمات منهم فارس ياغي، ديمة قندلفت، نادين خوري وآخرون.

وكانت الشركة المنتجة قد أطلقت البوستر الرسمي للمسلسل ويتصدره كلٌ من باسم ياخور، سلوم حداد، وديمة قندلفت، حيث يوحي البوستر بمواجهات كبيرة ومعارك بين أبطاله في ظل أحداث مثيرة ومشوقة سيشهدها الموسم الثاني من العمل.

باسم ياخور حاضر في بطولة THE BOARD

كما يحضر بطولة مسلسل THE BOARD الذي يُعرض على إحدى المنصات الرقمية، ويشاركه بطولة العمل عددٌ كبير من النجوم، منهم: سلوم حداد، نادين تحسين بيك وآخرون.

مجلة سيدتي

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى