سلايدمشاهير

منى زكي تتألق برومانسيتها وتخطف الأضواء في حفل Joy Awards في الرياض

أسرت الفنانة المصرية منى زكي الحضور في حفل توزيع جوائز “صناع الترفيه” Joy Awards، الذي أُقيم في العاصمة السعودية الرياض، بإطلالة ساحرة ولفتات رومانسية. حصلت منى زكي على تكريم خاص لمسلسلها “تحت الوصاية” الذي عُرض خلال موسم دراما رمضان 2023.

 وأثناء استلام التكريم، قدمت الفنانة كلمة شكر مؤثرة عبرت فيها عن سعادتها بالتكريم وعن مدى تأثرها باللحظة، وأشارت إلى أن زوجها الفنان أحمد حلمي يعتبر الشخصية الأهم في حياتها.

في لفتة رومانسية جميلة، قالت منى زكي: “بحبك”، وجذبت الانتباه بعباراتها العاطفية والمليئة بالحب، مشيدة بدعم زوجها الدائم لها. وأشارت إلى أن وجوده في حياتها يعتبر العامل الرئيسي وراء نجاحها، وأضافت: “لولا وجودك في حياتي، ما كنتش هقدر أعمل حاجة”.

كما شهد الحفل لحظة طريفة عندما طُلِبَ منها  التعليق على تنظيم السعودية للحدث. رفضت فيه الرد مباشرة وطلبت من زوجها أحمد حلمي التحدث أولاً، قائلة: “قول أنت وابتدي السؤال ليك”. وأكدت في نهاية المطاف أن دعم أحمد حلمي لها هو العامل الأساسي في نجاحها.

وفي إطلالتها على السجادة الحمراء، ظهرت بفستان أحمر لامع من توقيع المصمم إيلي صعب، ما جعلها تبدي بريقًا وجاذبية خاصة.

تألقت منى زكي في هذه اللحظات الخاصة بالحفل وأبدعت في التعبير عن مشاعرها الصادقة وحبها لزوجها، مما أضفى على الحدث جوًا رومانسيًّا ينمّ عن الفرح والسعادة.

صحيفة رأي اليوم الألكترونية

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى