سلايدمشاهير

بسمة بوسيل تثير الجدل حول انفصالها عن تامر حسني

أنباء انفصال الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل تعود من جديد، حيث أثارت الفنانة المغربية بسمة بوسيل الجدل حول انفصالها عن الفنان المصري تامر حسني، بسبب إلغاء متابعته على موقع تبادل الصور والفيديوهات” إنستقرام”.

بسمة بوسيل تلغي متابعة تامر حسني للمرة الثانية

لاحظ المتابعون ومحبو بسمة بوسيل إلغاء متابعتها لزوجها الفنان المصري تامر حسني، حيث قامت بنشر عدد من الصور على خاصية الأستوري، لرسائل دعم من متابعيها وصلتها، وهذه ليست المرة الأولى التي تقوم بها بسمة بحذف متابعة زوجها، حيث حدث ذلك منذ شهور قليلة، ثم ظهرت فيما بعد برفقة زوجها الفنان تامر حسني لدعمه بعد إصدار فيلمه الأخير.

وبالرغم من إلغاء بسمة متابعة زوجها إلا أن حسابها الشخصي ما زال على قائمة متابعين في حساب تامر حسني، وبعد نشر مجموعة من الصور التي تشير على مرورها بأزمة كبيرة في حياتها العائلية.

حيث قالت واحدة من الصور: “يا رب زي ما فرحتني من يومين فرح قلبها وزي ما جبرت بخاطري أجبر بخاطرها، وزي ما حققت لي حلمي ربي يحقق حلمها، وزي ما كنت كل يوم بحلم وما كنتش عندي أملاً يتحقق جيت حققتهم. يا ربي يحقق لك أحلامك كلها وأشوفك مجبورة الخاطر يا بسمة يا بوسيل.”، لترد بسمة على البوست الذي شاركته بعبارة: “يا رب أمين. بحبك”.

بينما استمر الفنان تامر حسني في نشاطه الفني، ويواصل تحضير مشروعه الجديد وهو رعاية المواهب الصاعدة الصغيرة، وهناك أزمة يعيش فيها فيلمه الجديد بعد انسحاب مى عمر من بطولة فيلم ” تاج”، حيث انسحب هنا الزاهد من قبل.

وهذه ليست المرة الأولى التي تقوم بسمة بإلغاء متابعة زوجها، وحذف كل صورها مع تامر حسني، ولكنها في المرة الأولى عادت إلى متابعته مرة أخرى بعد 15 دقيقة فقط، حيث أثارت الجدل بنشر قصص وكلمات عن الخيانة الزوجية، والإساءة إلى الأهل والدعاء على كل من أذاها، ثم حذفت كل هذه الصور بعد دقائق من تداولها.

شائعات انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

وفي شهر مايو انتشرت العديد من الشائعات حول انفصال الثنائي، ليعود تامر حسني بنشر صور تجمعه بزوجته عبر خاصية استوري عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، وعلق على الصورة قائلاُ: “مبروك لزوجتي وحبيبتي بسمة لبدء عمل شركتها المستقلة وكل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي انتي وولادنا إن شاء الله ربنا يكتب لك كل الخير والنجاح”.

حيث انتشرت في هذا الوقت أنباء عن ارتباط تامر حسني بفتاة تدعى يارا بعد انفصالهم، لترد بسمة على هذه الشائعات عب خاصية استوري قائلة: “يا رب تبطلوا تكتبوا الإشاعات دي، حرام تنزلوا صور وتشهروا ببنات لسه متجوزتش”، وتابعت: “أنا أم لبنتين ومرضاش ده لبناتي، فياريت نراعي ربنا في مهنتنا، ونبقى نتأكّد من أي حاجة قبل ما ننزلها”.

 

صحيفة رأي اليوم الالكترونية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى