سلايدمشاهير

بسمة وهبة تهاجم محمد فؤاد: كان قاصد يكسرني واستغل نقطة ضعفي

وجهت الإعلامية بسمة وهبة عتاباً للمطرب محمد فؤاد، على خلفية انهيارها بالدموع أثناء استضافته ببرنامجها “العرافة” وتقديمه أغنية “طمنى عليك”، وأكدت بسمة أن فؤاد تعمد أن “يكسرها” لأنه يعلم جيداً أن أولادها هم “نقطة ضعفها” وأن هذه الأغنية تحديداً تجدد حنينها لهم في غيابهم المستمر خارج البلاد.

وقالت بسمة وهبة خلال لقائها في برنامج إي تي بالعربي: “إللي عمله محمد فؤاد في حلقة العرافة كانت حركة ندالة جداً منه وكل إللي شغالين في البرنامج لأنهم عارفين أنا نقطة ضعفي ولادي”.

وتابعت: “من ساعة ما انفصلت عن والدهم وهما صغيرين وعاشوا معاه في بلد تاني وأنا في بلد وأنا مُت من يومها من غير ما اتدفن وده كان قهر بالنسبالي وعذاب”.

وتابعت: “محمد فؤاد غناها علشان ينكد عليا ويكسرني قبل الحلقة وقالي انتي جاهزة وأنا استغربت، وفي كمية غدر كبيرة في البرنامج ده”.

كما كشفت بسمة وهبة أن هناك العديد من الضيوف طلبوا منها حذف العديد من الأجزاء في الحلقة وقالت: “إللي بيقول أنا بتدخل في الحياة الشخصية، المفروض الضيف إللي يقول كده، وأي ضيف بيقولي احذفي الحتة دي بوافق وأتحدى أي ضيف يقول إني محذقفتش جزء هو قالي عليه، لأن أنا كلمتي بتبقى عقد”.

وأوضحت بسمة وهبة: “أكتر حلقة اتشال منها حاجات كانت حلقة رانيا يوسف لإنها صريحة جداً وعلا غانم طلبت حاجات كتير تتشال”.

وسبق أن ردت الإعلامية بسمة وهبة على حملة السخرية من بكائها الشديد أثناء الاستماع لأغنية ضيفها المطرب محمد فؤاد “طمني عليك”، مؤكدة أن كلمات الأغنية لمست جرحاً عندها وهو ابتعاد أولادها عنها، وقالت إنها تقبل صورهم بالفعل مثلما تقول كلمات الأغنية.

بسمة نشرت مقطع الفيديو عبر حسابها بموقع إنستغرام، وعلقت عليه قائلة: “مش مسامحاك يا محمد يا فؤاد ولا مسامحه كل واحد تآمر معاك عارف نقطه ضعفي”.

أضافت بسمة وهبة: “أنا بعترف أني كبرت وكل ما بكبر أكثر كل ما بيكون صعب أني أتحكم في مشاعري.. الأغنية دي بالذات بتخليني أحس إني ضعيفة.. لأن ولادي مش عايشين معايا من وهما صغيرين.. ودايماً بحلم إني أشوفهم”.

وتابعت بسمة: “لازم أقول للسادة المشاهدين إن ممكن أغنية تكسر الإنسان وتدخله في نوبة حزن شديد وكسرة قلب”.

وتصدر فيديو بكاء بسمة وهبة مع محمد فؤاد في برنامج العرافة، على أنغام أغنية «طمني عليك»، ترند مواقع التواصل الاجتماعي، ورصدت أغلب التعليقات ظاهرة غناء محمد فؤاد بطريقة البلاي باك، وقالوا إنه لا يوجد مبرر لانهيار بسمة وهبة ودخولها في نوبة بكاء.

 

صحيفة رأي اليوم الألكترونية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى