بعد الهجوم عليها بسبب مشاركتها في حفل الدكتورة خلود… نجوى كرم تردّ بمفاجأة غير متوقعة

 

واجهت الفنانة اللبنانية نجوى كرم موجة من الانتقادات مؤخراً بسبب مشاركتها في حفل إعلان جنس مولود نجمة مواقع التواصل المعروفة باسم الدكتورة خلود واعتبر الكثير من المتابعين أن ذلك أساء إلى تاريخ الفنانة الحافل النجاحات والإنجازات. ورأوا أن مثل هذه الحفلات لا يليق بها.

وتعليقاً على ذلك نشرت نجوى، عبر حسابها على “تويتر”، تغريدة ردّت فيها بطريقة غير مباشرة على الانتقادات، وفاجأت الجميع بأن صداقة تجمعها وخلود وكتبت: “بعد ما تمّ إلغاء مهرجان الفجيرة في ليلة رأس السنة لعدة مطربين من بينهم اسمنا، قرّرنا الاحتفال باستقبال السنة الجديدة مع أصدقائنا في الكويت”.

وأرفقت التغريدة بصورة جمعتها والدكتورة خلود التي أعلنت خلال الحفل أنها حامل بولد وبنت مع بعض الصديقات وكانت الفنانة اللبنانية فاجأت متابعيها بتبلغها إلغاء الحفل الذي كانت تعتزم إحياءه في إمارة الفجيرة لمناسبة نهاية العام 2018.

وأعلنت ذلك عبر حسابها على “تويتر” حيث غردت: “حتى هذه الساعة لم تبرّر لجنة مهرجانات إمارة الفجيرة إلغاء المهرجان بما فيها ليلة رأس السنة وأضافت: “نحن بانتظار الردّ من قبل القيمين على هذا المهرجان وشكراً”. إلا أن أي تبرير لم يصدر عن اللجنة بعد.

ومع حلول عام 2019 أعلنت كرم عبر الحساب نفسه شعورها بالتفاؤل. وغردت: “ما بعرف ليش متفائلة. ان شاء الله هل سنة بتكون أفضل من غير سنين، تغير حياتنا للأفضل وتحقق أمانينا

 

مجلة لها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى