سلايدموضة وجمال

تسريحات شعر للمرأة الأربعينية تمنحها مظهراً أكثر شباباً وحيوية

تسريحات شعر للمرأة الأربعينية تمنحها مظهراً أكثر شباباً وحيوية… هل تبلغين سن الأربعين وأكثر، وترغبين في اعتماد تسريحات شعر عصرية متنوعة تجعلك أكثر شباباً وتضمن لك إطلالات عصرية جذابة؟ لا تقلقي فالخيارات أمامك كثيرة، إذ إن هناك الكثير من تسريحات الشعر المرفوعة والمنسدلة، التي يصل بعضها لأوقات العمل والأيام العادية، وبعضها الآخر يصلح للسهرات والمناسبات. فتابعينا في هذا المقال، لنرصد لك مجموعة تسريحات شعر تناسب المرأة الأربعينية، لتعتمدي من بينها ما يناسبك، ويتلاءم مع طول شعرك.

تسريحة ذيل الحصان المنخفض المصقولة

هذه التسريحة فائقة الأنوثة والجمال، وهي تعد من أفضل الخيارات للمرأة الأربعينية التي بالإمكان اعتمادها في العمل وخلال المناسبات على السواء، فهي مريحة وعملية من جهة، وأنيقة جداً من جهة أخرى، بالإضافة إلى أنها تبرز ملامح الوجه وتسلط الضوء عليها. على أن تضيفي لمسة مميزة عليها، من خلال تزيينها بأحد اكسسوارات الشعر المعدنية الناعمة. واحرصي على اعتماد الغرة المشدودة بإتقان، فهي تجعل ملامحك تبدو مشدودة.

تسريحة الشينيون الفرنسية الكلاسيكية

تلائم هذه التسريحة المرأة الأربعينية صاحبة الشعر الطويل والشعر متوسط الطول، التي ترغب في إطلالة راقية ومريحة، سواء في العمل، أو خلال الزيارات، أو في المناسبات. ولطالما كانت هذه التسريحة الأيقونية محبوبة ومفضلة لدى النساء، قهي أنيقة وبسيطة في آن، وبالإمكان تنفيذها في المنزل خلال دقائق.

تسريحة الشعر الويفي الرفيع المنسدل

لطالما كانت تسريحة الشعر الويفي الرفيع المنسدل إحدى أكثر تسريحات الشعر شعبية للنساء فوق سن الأربعين، كونها تجعل مظهر المرأة الأربعينية أكثر شباباً وحيوية. كما أنها تسريحة عصرية وجذابة بالإمكان اعتمادها في كل الأوقات من دون استثناء. وهي تناسب بشكل خاص صاحبات الشعر بطول قصير ومتوسط.

تسريحة الشعر الكيرلي المنسدل مع الغرة الجانبية العالية

تعد تسريحة الشعر الكيرلي المنسدل أحد أفضل الخيارات العملية والعصرية للمرأة الأربعينية، لأسباب عدة، أولا لأنها تناسب معظم الأوقات، وثانياً لأنها تمنح الشعر حجماً إضافياً وتجعله يبدو أكثر كثافة. وأخيراً لأنها تمنح المرأة في سن الأربعين إطلالة أكثر شباباً وأنوثة وجمالاً.

 

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى