علاقات اجتماعية

تصرفات الزوج الذي لا يحب زوجته والذي يفكّر بالإنفصال

سنطلعك اليوم على تصرفات الزوج الذي لا يحب زوجته والتي غالبًا ما تكشف عمّا يضمره ونيّته في الإنفصال عنك وطلب الطلاق قريبًا. وبالمناسبة اطلعي على صفات الزوج الذي يحب زوجته.

تتطلب العلاقة الزوجية الكثير من الصبر والتضحية، ويمكن أن يمر الأزواج بالكثير من الصعوبات التي توصل في بعض الأحيان إلى الإنفصال،

الابتعاد عن الشريك

يمكن أن يُظهر الزوج الذي يفكر بالإنفصال علامات الابتعاد عن شريكته، حيث ينخفض مستوى التفاعل اليومي بينهما وقد يتجنب الزوج المواقف الرومانسية والتفاعلات المباشرة مع زوجته.

المشاكل في العلاقة الزوجية

الاهتمام بأمور مختلفة

يمكن أن ينغمس الزوج الذي يفكر بالإنفصال في أمور أخرى مثل العمل أو الأصدقاء أو الهوايات بشكل كبير. وقد يستخدم هذا النوع من الأنشطة كمنفذ للهروب من التواجد مع زوجته في المكان نفسه.

الانزعاج الزائد

قد يبدأ الزوج الذي يفكر بالإنفصال في الشعور بالانزعاج الزائد من شريكته، حتى في الأمور البسيطة مثل طريقة تحضير الطعام أو الطريقة التي تتحدث بها.

الانفصال العاطفي

يمكن أن يظهر الزوج الذي يفكر بالإنفصال علامات الانفصال العاطفي عن زوجته. وقد يتجنب التفاعل العاطفي والرومانسي معها، أو حتى ينسى أدّق التفاصيل المتعلقة بعلاقتهما والتي تسعد شريكته.

الحوار السلبي

قد يصبح الحوار بين الزوجين سلبيًا ويتحول إلى اتهامات وشتائم. ما يمكن أن يخلق بينهما الكثير من الإحتقان والتوتر وبالتالي تطغى العصبية على علاقتهما.

هذه المجموعة من التصرفات تشير بشكلٍ حاسم إلى رغبة الشريك في الإنفصال عنك، لكن تبقى بعض الحيّل الذكية الخيار لإصلاح العلاقة بالشريك.

 

 

 

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى