سلايدمشاهير

تصرف غير متوقع لـ أسماء جلال في عرض فيلم “ولاد رزق 3 – القاضية”

تداولت عدد من صفحات موقع فيسبوك مقطع فيديو للفنانة أسماء جلال من العرض الخاص لفيلم “ولاد رزق 3 – القاضية” الذي أقيم بالقاهرة يوم 11 يونيو الحالي. وظهرت أسماء جلال في الفيديو داخل قاعة عرض الفيلم حيث كانت تتلقى التهاني من الحضور، لكن الموقف اتخذ منعطفاً غير متوقعاً عندما حاول أحد المعجبين التقاط صورة معها.

بدلاً من التفاعل بلطف. تفاجأت أسماء جلال بالمعجب الذي لمسها بكثافة. فتداركت الموقف بسرعة وعبرت بعصبية قائلة “متلمسنيش لو سمحت”. هذا الحدث أثار ردود فعل متباينة على منصات التواصل الاجتماعي. حيث انقسم الجمهور بين من دافع عن تصرفها باعتبارها حقاً شخصياً. ومن يرون أنها كانت مبالغة في رد فعلها تجاه المعجب.

المخرج أمير رمسيس تدخل في الجدل أيضاً حيث عبر عن دعمه لأسماء جلال. موضحاً أنها كفاحة شابة تطالب بالاحترام والحفاظ على حقوقها الشخصية أيضا. كما وأكد أن رفضها للمس أمر مبرر بالنظر إلى مكانتها كفنانة تتمتع بحقوق خاصة.

على الصعيد الفني. تستعد أسماء جلال لموسم أفلام عيد الأضحى 2024 بفيلمين مميزين، الأول “اللعب مع العيال”. حيث تلعب دوراً أساسياً إلى جانب محمد إمام. والثاني “ولاد رزق 3 – القاضية” حيث تؤدي دور سيدة تدير مكان سهر، وتربطها قصة حب مع عمرو يوسف.

إن تصرف الفنانة في الفيديو أعاد إلى الواجهة نقاشاً حول حقوق الشخصية والاحترام في الوسط الفني أيضا. وأثار اهتمام الجمهور بما يعكسه من دور الفنان في المجتمع.

 

صحيفة رأي اليوم الالكترونية

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى