توقعات ابراج اليوم الاثنين 10 ( تموز ) يوليو 2017

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

قد تتعرض اليوم إلى بعض المشاكل الإدارية إن لم تسارع إلى إجراء المعاملات اللازمة أو إلى إنهاء الملفات العالقة أو تأمين الأوراق الرسمية. و قد لا تكون هذه المهمات من النوع الذي يثير اهتمامك بل قد تعتبره مجرد شكليات، لكن لا مفر لك من تنفيذها.

برج الثور20نيسان -20 أيار

لن يخيّب القدر آمالك، ولن تذهب الجهود الكبيرة التي بذلتها هدراً! فمهما اختلفت نوعية عملك أو تنوع مستواه، فإن الأرباح المالية الوفيرة في طريقها إليك! كما أن الإستثمارات التي قمت بها على المستوى الشخصي ستعود عليك أيضاً بالفوائد المالية.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

تتشجع على الإرتباط العاطفي في هذه الفترة الملائمة لتعزيز الأجواء الرومانسية وتطويرها. فتقرر الإنفتاح بإحساس مرهف وشفافية عالية على لقاء الآخرين وعلى المشاركة في المناسبات الإجتماعية التي تؤمن لك التعرّف على وجوه جديدة.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

يدعوك الفلك إلى التخفيف من الضغط النفسي والتوتر ومن تسارع وتيرة حياتك، والإهتمام بصحتك ومراعاتها بإتباع أسلوب حياة صحي وأخذ القسط الكافي من الراحة. فقد يؤدي بك الإهمال المتواصل الذي اعتمدته في الفترة الأخيرة إلى حالة ضعف جسدي ونفسي!

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

لا وقت لديك اليوم للتفكير بذاتك أو لتلبية أية رغبة شخصية، إذ تتسارع وتيرة عملك بحيث أنك تكرس كل اهتمامك وجهودك بإتجاه تنفيذ المهام المطروحة والمتلاحقة والتي قد يكون بعضها غير متوقعاً ومستجداَ. لبي مساء الدعوة التي تتلقينها خلال فترة بعد الظهر.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

تتأقلم مع الأوضاع الجديدة وتتسلح بالثقة بالنفس لمواجهة الأحداث والتحديات المقبلة. تمضي يوماَ جيداً يحالفك فيه الحظ على إيجاد بعض مصادر الربح المالي من خلال قيامك بمهمات متفرقة. لا تتكاسل عن القيام بالتمارين الرياضية لتحريك الدورة الدموية.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

تترك حذرك وقلقك جانباً لصالح تلبية رغباتك الصغيرة والتي تفرح قلبك وترفع من معنوياتك. فقد تقوم ببعض المشتريات من هنا وهناك، وتلتقي بأصحاب من أجواء مختلفة، أو قد تضرب موعداً للشريك لتمضية الأوقات المسلية بعيداً عن الهموم والواجبات.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

تشعر من وقت لآخر بحاجة ملحة للعب دور الملاك الحارس مع كل من تشعر بحاجته إلى ذلك من الأصدقاء أو من المحيطين بك! تدفعك الأجواء الحماسية لهذا اليوم بتلبية هذه الحاجة، فتقدم العون لكل من يطلبه إن كان من الناحية النفسية والعملية أو حتى المالية.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

تقسر أحياناً على محيطك وخاصة على الأهل وأفراد العائلة بتواجدك واهتمامك بهم، مما يسيء إلى نفسيتك بالدرجة الأولى، وإلى العلاقة المتبادلة بينكم بالدرجة الثانية. لم لا تتفرغ قليلاً لهذا الجانب الهام من حياتك وتعطيه الأولوية، وتقوم بمبادرات لتحسينه؟

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

يتحول مزاجك ومسارك الداخلي باتجاه أكثر إيجابية مما يعكس الإشراق والحيوية على تعابير وجهك ويحسّن تعالك مع الآخرين ويضيف الإعتدال إلى تصرفاتك. قد يكون ذلك بفضل بعض التطورات العاطفية، كما قد يكون مجرد قراراً ذاتياً بالتخلي عن السلبيات!

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

تعيش ابتداء من اليوم فترة مليئة بالمشاعر الجميلة والسعادة تنسى فيها كل الهموم السابقة وكل الأحداث التي ازعجتك وكل التوتر الذي رافقك مؤخراً! تشعر أنك محاط بالمحبين من أفراد عائلتك وبالمحبة التي يكنّها الشريك لك. الوقت مناسب للسفر والرحلات.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

تحصل على الصعيد المالي على الكثير من الأرباح التي تلبي حاجتك وتسهّل لك طريقة حياتك. تتحمل مسؤولياتك بكل طيبة خاطر، ولا تتذمر من كثرة الأعمال الملقاة على عاتقك، لكنك تعرف جيداً كيفية الإنسحاب من الأوضاع المهنية المربكة أو المعقدة!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى