أبراج

توقعات ابراج اليوم الاثنين 10 كانون الاول ( ديسمبر) 2018

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

يشير هذا اليوم إلى افراح وملذات وتجارب جديدة. قد تطل على مشروع خلاّق او يحمل احد الاولاد خبراً جيداً. تحتفل بمناسبة او بلقاء وتبدو سعيداً ومميزاً. ستنجح في إعادة بناء ما تهدّم في الماضي، وبدء صفحة جديدة بيضاء ومشعّة وخصوصًا مع بداية عملك الجديد.

برج الثور20نيسان -20 أيار

كن هادئاً وصحّح الأوضاع، لا تضعط على المحيطين، بل كن متعاطفاً ومتفهماً و بانتظارك الفرج والفرحة والسعادة الكبرى  وتقدر سعة طاقة الشريك على العطاء لكن عليك ضبط انفعالاتك وأعصابك، ولا تتهم الآخرين بمساوئ هم بعيدون عنها.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

مرحلة من راحة البال تسود على صعيد العمل، لكن هنالك بعض المطبات غير المؤثرة وهي لن تعوّق تقدمك. ارتفاع نسبة التفاؤل في تصحيح العلاقة بالشريك، وخصوصاً بعد سوء التفاهم الذي فرض نفسه أخيراً. و على الرغم من تمتعك بصحة جيدة، وهذه نعمة، إلا أن عليك إجراء بعض الفحوص للاطمئنان أكثر.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

تعيش تجدداً وتتاح امامك حرية التصرف كما تريد. فاوض بمهارة. قد يحمل اليك هذا اليوم ربحاً او تقدماً او تكريماً. و لا تعرّض نفسك للفضائح و ايضا تظهر بعض الصدامات في الآراء وتتعرّض لبعض التجارب التي تمتحن خصاله كما تريده أن يعاملك هو. كل ما يدور حولك من أجواء جميلة أو سيئة ينعكس على وضعك الصحي. لكن لا تخف.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

تتمبع بحضور مميز وتعزز موقعك وتتشجع على التقدم والمثابرة وتزدهر الآمال وترتفع المعنويات و  تركّز على قضية تثير قلق الشريك وتستحوذ على كل تفكيره واهتماماته وتبعده عنك.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

لا داعي إلى اثارة المتاعب والخلافات. الجو متوتر بعض الشيء. سارع الى ترتيب الاوضاع و تشتد الخلافات الى الاستنتاج بانعدام القواسم المشتركة بينك وبين الشريك. أدعوك الى إعادة النظر في قراراتك السلبية والعودة عن الخطوات الحاسمة. ربما تسافر او تحضر لسفر او تحلم به. قد تشعر بسلام أكبر وبراحة نفسية.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

أفاق واسعة واحتمالات شتى وتنسيق يريحك من قلق ويصحّح بعض الأوضاع، في الجو مصالحة أو لقاء أو عودة قديمة الى حياتك و  سرعان ما تظهر النتائج الوخيمة على العلاقة بالشريك، وتكون سبباً في ابتعاده عنك، تدارك الامر قبل فوات.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

حضورك اللافت وشخصيتك القوية يسهمان في تعزيز موقفك بين زملاء العمل، فحاول الاستفادة من ذلك قدر المستطاع. طلبات الشريك لا تنتهي، لكنّ الأهم في الموضوع أن بعضها مبالغ فيه وقد يعرّضك لخسائر غير متوقعة. حاذر قد تقحم نفسك في نزاع مع أحد النافذين في العائلة أو في العمل أو في السياسة، مما يرهقك نفسياً وجسدياً.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

يوم واعد وتأكد من أوضاعك المالية، وقد تجد نفسك في صراع بين الأرقام والتقارير التي يجب أن تقدمها و  مزيد من الانجذاب تجاه الشريك، بسبب التصرفات الإيجابية التي تبذلها وترضي طموحه.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

يحمل إليك هذا اليوم لحظات فرح وابتهاج وفرصاً مميزة تتعلق بالسفر والانفتاح. تتوسع الآفاق ويتيح لك الوضع فرصاً واحتمالات مميزة وغير اعتيادية تجعلك تحقق الاهداف وتتبلور الافكار و تتفق مع بعض الاصدقاء للمضي قدماً في مشروع مفيد صحياً هذا الصيف، وإمكان استكماله في الشتاء إذا سمحت الظروف.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

اهتمامك ببعض التفاصيل المهمة يدفع أرباب العمل إلى منحك مزيداً من الثقة وحرية التحرّك والقيام بكل ما تراه مناسباً للطرفين و تتحرر من قيد إذا كنت مرتبطاً، وتتخلى عما يزعجك، وتخوض تجربة جديدة تحفزك جداً.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

تحدد خياراتك وتعيد النظر في بعض الأمور العالقة، وتتلقى عرضاً مغرياً وتتوصل الى تسوية مالية  و تصرفات الشريك لافتة وتدفعك إلى إعادة النظر في العلاقة لئلا تصلا إلى طريق مسدود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى