أبراج

الأحداث لليوم للأبراج الاثنين 12 تشرين الثاني ( نوفمبر) 2018

 الأحداث لليوم للأبراج  برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

ضغوط من قبل محيطك المهني المقرَّب والمحيط الخارجي. فواتير ومستندات وملفات
شارفت مهلتها الانقضاء. وهنالك تعديلات ملحّة واتصالات ضرورية تتطلّب تحالفًا أو إذنًا معينًا يسهل التواصل والتفاهم مع الآخرين قد تندفع إلى التسرع لكنك قادر على التعبير وايصال رسالتك بطريقة يتقبلها الآخرون.

برج الثور20نيسان -20 أيار

قد تكسب أرباحاً في هذا اليوم إذا كنت تعمل في مجال جمالي، أو في تجارة الجواهر أو الازياء والتحف أو الاعمال الفنية ومن نجاح إلى آخر ستترقى إلى مرتبة عليا.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
يوم مهم لتطلع من وحدتك لأنه يوم يحملك الحظ والفرص العاطفية والمالية .. ويمكن تحصل على مبلغ مالي وتلاقي حل لمشاكلك يلي أتعبتك قبل الان يوم ممتع عاطفيا لاتفوت لحظة منه وحاول أن تعيد الاستقرار لعلاقتك وتعزيز الروابط مع الشريك.

 الأحداث لليوم للأبراج  برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

لن تفشل في إنجاز الخطوات التي حدّدتها لنفسك، وهذا سيعزّز مكانتك بين الزملاء في كل المجالات لا تحاول استخدام سلطتك لفرض آرائك على الشريك، فهو بات يحسب الخطوات جيداً لمواجهتك نسق وقتك بين العمل والقيام بالنشاطات الترفيهية والرياضية التي تعود عليك بالفائدة.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

قد يدفعك الوضع المتقلب الى التصرف بفوضى ويولّد بعض المتاعب، إذ تشعر بأن عملك بلا جدوى، أو أنك تلاحق المستحيل حذار اضطرابًا على صعيد شراكة او مشكلات زوجية .

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول
تجد نفسك أمام  مسؤوليات عائلية او أمور تخص منزلك كن مرن بتعاملك قدر الامكان .. وساهم بعودة الأمور أفضل اليوم وانتبه لصحتك ولاتتسرع بالانتقاد والعصبية تعاني من انعدام الثقة بالشريك حاول أنو لاتخلق المشاكل من عنادك. 
برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

تنهي عملاً جامعياً تنال على أثره علامة عالية تستحق عليها تنويهاً وتهنئة لا تكن متردداً في ما يتعلق بالاهتمام بالعائلة، فهي ملاذك الأخير في الملمّات والمصاعب تحسم امرك أو تضع حداً لبعض الارتباطات، أو يطرأ أمر عائلي يثير قلقك هذا اليوم .

 الأحداث لليوم للأبراج  برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
يوم يحمل  لك الكثير من التقدم المهني والسفر والاتصالات وخاصة مع المقربين .. فرصة مناسبة للحركة في جميع الاتجاهات وخاصة بما يخص مجال التكنولوجيا والانترنت.
انت بحاجة لبعض الوقت مع الحبيب والفرصة متاحة لاوقات رومنسية اليوم واجواء حلوة.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

صحيح أن بعض الأمور تسير على خير ما يرام، لكن ثمة ما يخبئه القدر أحياناً يطل فجأة فيعرقل كل الخطط والمشاريع عليك بالحذر الدائم والدرس المتأني لكل خطوة.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
يوم داعم لك وانت افضل نسبيا واليوم سوف  تكون بانتظار انفراجة عندك وحظوظ وطاقة .. استغل كل الوقت فيه لتدفع بمصالحك ولتحل مشاكلك ولتنهي الأمور القديمة وتبدأ من جديد وبصفحة جديدة و ممكن يكون نهاية علاقة قديمة او بداية حب جديد فكر منيح وحاول تحل الأمور اليوم اذا قدرت ..
برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
تحس بالخمول وتفكر بالأمور المالية يمكن تحصل على المال لكن انتبه لنفقاتك .. و لاتهمل شغلك وحاول  ان تصنع شيء جديد يعزز من وضعك المهني وخاصة بمجال الشراكة
و ابحث عن الاستقرار بعلاقاتك لأنك بحاجة لهذا الشيء بعيد عن العلاقات السطحية. 

 الأحداث لليوم للأبراج  برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

مهمة حاسمة لتحديد مسار الأمور، فحاول ان تستفيد قدر الامكان لا يمكنك ان تتجاهل وجود الشريك الى جانبك، فهو اكثر تأثيرا منك حاول ان تعتمد الملح الخفيف في طعامك، فهذا سيكون افضل لصحتك .


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى