أبراج

توقعات ابراج اليوم الاثنين 3 أيلول (سبتمبر) 2018

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

لا تتصرف بشكل سريع دون أن تمنح نفسك فرصة للتفكير. السلوك العدواني سيجعل العلاقة سيئة بينك وبين كل من يتعاملون معك ولكن يمكنك أن تكسب ثقتهم وودهم بسهولة. حاول أن تسعد نفسك ولا تنتظر من أحد أن يمنحك السعادة. تذكر أن لكل كلمة وزنها لذا لا بد أن تفكر قبل أن تتكلم كي لا تندم.اذا كنت تخطط لتمضية اجازة طويلة، فعليك أن تختار مكانا مناسبا لتقضي وقتا مليئا بالرومانسية والهدوء لتستعيد حالتك الابداعية.

برج الثور20نيسان -20 أيار

لا تحاول أن تحطم نفسك بالتفكير السلبي الذي يسلبك قدرتك على التخطيط والمضي نحو هدفك بعزم وثبات. هناك أشياء بسيطة قد تساعدك في تحقيق السعادة لنفسك ومنها تقديم المساعدة للآخرين ممن يحتاجون المساعدة. كن موضوعيا في تصرفاتك ومناقشاتك كي تصل بسهولة إلى نتائج مرضية.أنت لا تظن أن العلاقات الافلاطونية الرومانسية البريئة تناسبك، لذلك لا تحاول أن تبدي مظهرا بعيدا عن شخصيتك الحقيقية لأنك ستمل في النهاية وسيظهر وجهك الحقيقي وقتها.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

القرارات المهمة ينبغي أن تؤخذ بهدوء خاصة عندما تمثل هذه القرارات نقطة تحول في حياتك. لا شك أنك ستحتاج إلى التغير من وقت لآخر كي تكسر الملل والرتابة.لا تتجاهل مشاعرك وحاول أن تمنحها قسطا كافيا من الاهتمام كي لا تندم فيما بعد. انتبه جيدا لما تقوله اليوم حتى لا تجرح زوجتك بشكل يجعلها تمتنع عن مسامحتك مهما حاولت ارضاءها لاحقا.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

الاختلاف من الأمور المنطقية في حياتنا لذا ينبغي أن تقبل اختلاف الآخرين معك في الرأي وحاول أن تبحث عن نقاط التقاء بينك وبينهم في مجالات أخرى كي تستمر الحياة بشكل سلس. لا تسمح لأحد أن يستغلك وكن صريحا وواضحا في تصرفاتك وأقوالك. الإخلاص من أهم عوامل الحفاظ على الحب.من الجيد أن تبتعد قليلا عن الأجواء المحيطة بك والتي تسبب لك التوتر والغضب الشديد. أنت تحتاج للهدوء لاعادة ترتيب أفكارك. .

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

ربما تشعر اليوم ببعض الغضب ولكن ينبغي عليك أن تسيطر على نفسك كي لا تخسر أصدقاءك وزملاءك. استمتع في هذه الفترة من حياتك بالعزوبية وحاول أن تستفيد من مميزاتها قبل أن تصبح مسئولا عن أسرة. حاول أن تظهر الليلة بشكل جيد فربما يكون لديك مقابلة حاسمة مع شخصيات مهمة بالنسبة لك. لا تهتم فقط بالشكل الخارجي فالمظاهر ليست كل شيء.
ستشعر اليوم بحالة من الاضطراب وعدم الراحة بشكل تام، حاول التحدث مع شريكتك في الامر، فربما كانت هي قادرة على أن تجعلك تشعر بالهدوء والاستقرار الذهني.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

هناك يوم عظيم بانتظارك وقد تكون هناك العديد من الفرص الذهبية التي يمنحها لك القدر فحاول أن تستغلها. استمتع الليلة بعشاء شهي مع نصفك الآخر في مكان هادئ بعيدا عن الزحام والضوضاء. تعرف على المزيد من الأصدقاء وفي نفس الوقت لا تخسر أصدقاء الماضي.لا تترك شيئا للخيال اليوم، واستغل كل القدرات والحيل المتاحة لك لكي تظهر مدى حبك وتمسكك بحبيبتك. حان الوقت لأن تقدم التضحيات من أجلها..

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

قد يكون يومك به العديد من التقلبات ولكن في نفس الوقت ينبغي عليك أن تضبط نفسك ولا تتصرف بتهور. استمتع الليلة بقضاء سهرة لا تنسى مع أصدقاء الطفولة والمراهقة واستعد معهم الذكريات الجميلة. توقف عن التفكير في الماضي وركز جيدا في مستقبلك. توقف عن الشك في تصرفات الحبيب، وتفسير كل حركة منه علي نحو سلبي، حب التملك لا يفيد عادة في العلاقات العاطفية، تذكر ذلك جيدا.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

قد تكون مفعما اليوم بمزيد من الطاقة والحيوية، فاستفد من الفرصة وحاول أن تبحث لنفسك عن شريك مناسب لحياتك. توقف عن الشكوى وتحل بالصبر والعزيمة كي تصل إلى ما تريد. لا تهتم بالعلاقات المعقدة لأن الحياة ليست بحاجة إلى مزيد من التعقيد.علاقتك العاطفية غير مستقرة مطلقا، مما يشعر الحبيب بالقلق الشديد من جراء ذلك الصعود والهبوط في حبكما.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

تبدو جيدا في اتخاذ القرارات السريعة لذا فكر جيدا وحاول أن تختار اليوم بين أن تستمتع بوقتك في المنزل بعيدا عن الضجيج والضوضاء أو تخرج مع أصدقائك في رحلة استكشافية. يمكنك أن تستمع إلى القليل من الموسيقى الهادئة كي تشعر بالراحة والاسترخاء. كن رقيقا عندما تتعامل مع من تحب كي لا تخسر حبه وتقديره. تفكيرك الدائم في كبريائك، يفسد علاقتك العاطفية مع الشريك، لا داع للتفكير علي هذا النحو لأنك ببساطة تضيع الكثير من الفرص الرائعة بينكما.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

قد يكون يومك رائعا وبه العديد من المزايا والفرص وكل ما عليك هو أن تنتبه كي لا تضيع الفرص من بين يديك. الفشل مرة لا يعني الفشل نهائيا ولكن تعلم كيف تستفيد من التجربة ولا تكرر الأخطاء. فكر قبل أن تتكلم كي لا تندم بعد ذلك.انت شخص ساحر ولا يمكن ان تقاوم، وذلك يعود لطبيعة شخصيتك المتألقة.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

يومك سيئ للغاية للأسف، فأنت تعيش حالة نفسية غير جيدة بالمرة، مما يؤثر علي كافة نواحي حياتك خصوصا العاطفية. استمر في دعم الحبيب في كافة أمور حياته، فكلما شجعته كلما زادت العلاقة صلابة بينكما، فالحب ليس مشاعر فقط بل اهتمام ودعم ومساندة وقت الحاجة. لا تضع وقتك في الحديث عبر الهاتف لمدة ساعات طويلة دون فائدة واستفد من الوقت في عمل شيء تفيد به نفسك والمجتمع من حولك. هناك العديد من المواصفات الإيجابية لديك لذا ينبغي عليك أن تستفيد منها. فكر في احتياجاتك واسع لتنفيذها.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

لا تتردد في أن تقبل العروض التي يقدمها لك أصدقاؤك اليوم خاصة إذا كنت تشعر أنها مناسبة وانك تحتاج إليها. استمتع بسهرة مثيرة مع أصدقائك واستفد من طاقتك في عمل أشياء تحبها وتمنحك السعادة.لا مانع من أن تستفيد من حسن مظهرك في لفت انتباه الآخرين.لا تستفز الحبيب ظنا أنك تحرك المياه الراكدة بينكما، فالعلاقة بتلك الطريقة غير طبيعية والشريك لا يعجبه مثل ذلك الكلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى