أبراج

الأحداث لليوم للأبراج الاثنين 5 تشرين الثاني (نوفمبر) 2018

 الأحداث لليوم للأبراج  برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

تشعر بالاطمئنان وتنفتح على الأوساط الاجتماعية وربما تتخذ قراراً مهماً. لا تكن متردداً أمام يطرح عليك من مشاريع، فأنت ذو كفاءة عالية وقدرة على تنفيذ ما يوكل إليك. اتكل على نفسك ولن تكون إلا راضياً على ما تقوم به.

 الأحداث لليوم للأبراج  برج الثور20نيسان -20 أيار

الاجواء خلاقة يمكنك  أن  تبدع بعملك و تنجز مهام كبيرة فأنت متحمس جدا هذا اليوم ولكن إياك و التسرع بإتخاذ القرارات المهمة خذ وقتك و قرر و لاتتعامل مع التغييرة الحاصل بعلاقتك بطريقة مؤذية للعلاقة وحاول تصل لبر الأمان.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

يشكل هذا اليوم نقطة الانطلاق نحو غد مليء بالوعود، لن تخجل من طلب حق لك واسترجاعه، أو إشغال منصب تراه يليق بك أو تليق به. تعمل جاهداً للحصول على عائدات إضافية وتوقع عقداً أو تتوصل إلى سلام في عملك، متوسلاً أي طريقة لبلوغ أهدافك.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

كل شيء اليوم يحدث  لسبب وجيه والمنفعة المتبادلة. بينك و بين زملائك في العمل و  لاتشغل بالك كتير بالوضع العام لعلاقتك اهدى وحاول تترك الأمور للأيام لان الانفعال بزيدها صعوبة. 

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

أنت شخص متقلب وغير ثابت على رأي بسبب ترددك، ما يضعك أمام الآخرين في موقف الضعيف والخائف. تهورك يقود إلى اتخاذ قرارات متسرعة ترتد سلباً وتغرقك في بحر من الهموم تتلاطمك أمواجه لتلقي بك أخيراً على شاطئ الوحدة والعزلة، بانتظار قارب الانقاذ.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

من المحتمل جدا أنه سيكون لديك القليل جدا من الوقت غادر للاتصال الشخصي أو الأنشطة الفكرية المفضلة لديك. سيكون لديك للتركيز على الاحتياجات المحلية الأساسية. اذا كانت الامور هي المكان الذي ينتمون إليه والثلاجة ممتلئة، سوف تشعر أنك أفضل من ذلك بكثير و  يوم يحملك حلول لمشاكل العلاقة ورومنسية انت بحاجة لها.

 الأحداث لليوم للأبراج  برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

حاول أن تهتم بعض الشئ بنفسك هذا اليوم. امض بعض الوقت فى السفر والتفكير جيدا فى كل ما تفعله. تحتاج لبعض المغامرات فى حياتك. سيعطيك أصدقاؤك إجابات صادقة. لا تتصنع اليوم ولا تكن متكلفا وتعامل بطريقة طبيعية. كل شيء سيكون على ما يرام بفضل طاقتك وحيويتك ونشاطك. اطلب من الآخرين المساعدة عند الحاجة. التعاون يقوي الروابط بينك وبين من حولك. لا يستطيع أي شخص أن يعارضك لطالما كان كلامك واضحا وصريحا.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

هذا هو يوم رائع لثورة أخرى في المنزل، في المكتب أو في العلاقات الشخصية. قد تتطلب تغييرات بذل جهود إضافية وربما يستغرق أكثر من كنت تتوقع. ومع ذلك، فإنه سوف يكون يستحق ذلك. محاولة للتغلب على المحافظة النمطية الخاصة بك وإلقاء نظرة جديدة على أهدافك يومك حلو عاطفيا وعندك فرصة لحب جديد ممكن يدخل حياتك …
برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

تلتقط فرصة مناسبة وتذهب نحو الانجازات متحمساً وواثقاً. وقد تحصل على ربح ما او مبلغ من المال او مكتسبات وعائدات تفرحك. كما تحرز انتصاراً في مجال منافسة او مباراة يثير بعض الحساسيات. إياك والانفعال واتخاذ قرارات مسترعة، ولا سيما أن الخصوم ينتظرونك على اقل هفوة.

 الأحداث لليوم للأبراج  برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

تشبه اليوم الشخص الذي يمارس رياضة ركوب الأمواج، ولذلك يجب أن تكون مستعدا قبل أي قفزة! عليك أن تفكر جيدا قبل اتخاذ أي خطوة اليوم. راقب كل ما يحدث حولك وراقب تصرفات الآخرين. كلما كنت مطمئنا، كنت أكثر استعدادا لاتخاذ قرارات جريئة.  

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

تعيش اجواء ضاغطة تجعل افكارك مشتتة. حاذر الانجراف وراء المشاعر والميول السلبية. قد يتصارع القلب مع العقل فلا تعرف الى اين تسير. إياك وارتكاب الاخطاء الكبيرة. تناقش فواتير واقساطًا وتهتم بتفاصيل العقود المصرفية. لا تعرّض استقرار موازنتك للأخطار.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

يوم متقلب للغاية في انتظارك، فهل أنت مستعد لكي تدخل في سلسلة من الصراعات على أكثر من جهة إذا كان من الضروري جدا اليوم أن تقوم ببعض المهام، حاول ان تجلس بمفردك وتبتعد عن التجمعات. عليك أن تنهي مهمتك بمفردك، وبهذه الطريقة ستقوم بمهمتك بشكل أسرع وستلاحظ أنك أكثر كفاءة وبالإضافة إلى ذلك سيكون لديك وقت كاف للتفكير في بعض الخطط دون تدخل أي شخص آخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى