توقعات ابراج اليوم الاثنين 5 (حزيران ) يونيو 2017

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

تباشر اليوم البدء في تنفيذ مشاريع جديدة والتخطيط لها على أمل تحقيق المزيد من المكاسب للفترة المقبلة
ولا تكن كثير التذمر على الحبيب وإلا مل من هذه العلاقة و تركك .

برج الثور20نيسان -20 أيار

تبدو اليوم شديد الحساسية تجاه أي كلمة توجه إليك عليك أن تأخذ الأمور ببساطة أكثر و بصدر رحب
يجب أن تفكر دائماً بالجانب الإيجابي للحبيب وتغاضى عن سيئاته كي لا تبتعد عنه مع الزمن.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

تتميز اليوم بشخصيتك القيادية وقدرتك على إتخاذ قرارت سليمة وفي مصلحة الجميع عليك، و ألا تكن منعزلاً وتنتظر حتى يطرق الحب أبوابك إخرج والتقي بأناس جدد.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

تتحسن علاقتك مع محيط عملك مما يخلق لك جو وبيئة عمل مناسبه أكثر و يجب أن لا تكن متسرعاً وأعطي الحبيب الفرصة ليعبر عن آرائه وأفكاره دون أن تقاطعه.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

تقضي اليوم في التدريب على عمل جديد ستتولى مسؤوليته قريباً كن مستعدا لذلك ،و لا تكابر أكثر واتصل بالحبيب فهو على إستعداد لمسامحتك وفتح صفحة جديدة معك.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

تنشغل اليوم بإنجاز المعاملات القانونية الخاصة بمشروع جديد لكن تخرج بنتيجة جيدة منه ، استمع الى نصائح الحبيب ولا تهملها فقد تجد عنده الحل المناسب.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

عليك أن تتحلى بالليونة خلال الفترة القادمة لتعرف كيف تتأقلم مع الأوضاع الجديدة في العمل ، ولا تعاند الحبيب وأنت تدرك في قرارة نفسك أنك المخطئ بادر الى الإعتذار.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

تتصرف بطيش اليوم وتضيع الكثير من الوقت في الثرثرة عليك أن تركز أكثر على عملك عاطفيا أنت مشكلتك في أنك لا تبذل الجهد الكافي لتعزز علاقتك مع من تحب.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

تخوض اليوم تجربة جديدة في مجالك المهني تضيف إليك الكثير من الخبرة والمعرفة ، و عليك أن تكون أكثر جرأة واعترف للحبيب بحقيقة مشاعرك تجاهه.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

تركز خلال اليوم على الأوضاع المالية حيث تجد نفسك مضطر للعمل وفق خطط مالية محددة ، ولا تدع تدخلات العائلة تكون سبباً في بعدك عن الحبيب.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

تشهد اليوم تطورات كبيرة تعتبر إنطلاقة قوية تحقق من خلالها جزء من طموحك ، الحبيب تعب من إهمالك له وتأجيل مواعيدك معه عليك أن تكون أكثر حرصاً على هذه العلاقة.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

تلجأ الى الإقتراض بهدف تمويل مشروع تشعر أن سيحقق لك نجاحاً وأرباح كبيره لكن عليك دراسته بشكل جدي أكثر ، حاذر من غموض الحبيب وعدم صراحته عليك أن تواجهه بما تشعر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى