أبراج

توقعات ابراج اليوم الاثنين 6 آب ( أغسطس ) 2018

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

الطاقة لاتزال تتدفق من الكواكب المتجمّعة فى برجك،عليك السّعى لإنجاز أكبر قدر مُمكن من الإعمال قبل إنقطاع التيّارالكونى المتدفّق،هذا وقت العمل وليس وقت التخطيط أو الإحتفال،إحتفل بعد الإنتهاء من عملك.

برج الثور20نيسان -20 أيار

إلى حدٍ كبير أنت مُؤَمّنْ مالياً،ولكن عليك أن تفكر كثيراً قبل التصرف فى أى مبلغ مالى ،فالقرش الذى يتم إنفاقه لايعود.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

زيارات إجتماعيّة للأقارب والأصهار،عليك الحذربشأن حالتك الصحيّة فهناك نفقات دوائيّة موضّحة بطالعك،درهم وقاية خيرٌ من قنطارعلاج.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

قد تشعربالمرارة وخيبة الأمل بسبب رفض شخص موثوق إمدادك بمعلومات تهمّك،إبتعد عن التدخّل فى شؤون الآخرين حتى لاتخلق مشاكل من العَدَمْ.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

واجه المتاعب،اليوم أو لاحقاً لكن تأجيلها ليس فى صالحك، العراقيل لن تستمرّ للأبد خاصةً إن كانت مشاكل أسريّة تُحلّ بالكلمة الحلوة والأفعال الصّادقة.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

الإستفادة من وقت الرّاحة فى تقوية وتدعيم العلاقات بذوى النفوذ والسلطة ولو عن طريق الهاتف تصرف ذكى ومفيد، بإمكانك الإتصال بذوى الرّحم من أقربائك بنفس الطريق،على الأقل.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

يوم مناسب لأفراد الميزان خاصةً للبدء بمشاريع جديدة أوطلب الزّواج ، ربّما عُرض عليك عقد أو إتفاق مكتوب،لاتوقّع عليه قبل فحصه بحضور الموثوقين وأهل الخبرة.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

ربّما قضيت يومك فى التنقّل بين معمل التحاليل الطبيّة وعيادة الطبيب لنفسك أو لأحد أفراد أسرتك،بإمكانك إستعمال الأعشاب الطبيعيّة بعد إستشارة الطبيب لتلافى التأثيرات الجانبيّة.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

أسلوبك المدهش فى إختيار ألفاظك المناسبة فى التعامل مع الموقف يُخرجك من “المطبّ” بـ”صنعة لطافة”، بإمكانك تلطيف الجوّ مع الحبيب بهديّة رقيقة ،وردة بلدى مع كلمة حنان صادقة تفى بالغرض.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

إبتعد عن التعبير عن آرائك السّياسيّة أمام الحمقى والمتعصّبين فاليوم غير مناسب للتعامل مع غباوات الآخرين،وفّر طاقتك للتّعاطى مع أفراد أسرتك فهم يستحقون الإهتمام أكثر.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

جبهتك العاطفيّة فى تحسّن ملموس لكن حاذر من تكرار نفس الكلمات ونفس الأسلوب، قدّم خطتك وخطواتك الملموسة لتحظى بالمصداقيّة وتكسب الثقة المطلوبة.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

إنفاق وقتك مع الأصدقاء مفيد لترك فترة كافية لسكّان المنزل للرجوع لحالة الهدوء السّابقة ولتتمكن من إستجماع ثقتك وثباتك، ربّما كان عليك التنازل لأحد أفراد الأسرة بشهامة ونخوة،وهذا المتوقّع فلاتندم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى