توقعات ابراج اليوم الاثنين 7 ( أيار) مايو 2018

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

تضطر إلى التأقلم مع جديد. إسترحْ بعيداً عن التأويلات والتفسيرات غير المجدية. تشارك البعض أفراحهم ومناسبة ما، لكنك تتأثر بالماضي أو يعود للظهور في حياتك، كما أنّك تخضع لبعض الأمزجة المتناقضة. .

برج الثور20نيسان -20 أيار

إذا ذهبت للاستراحة، فيكون ذلك جيداً ابتداءً من الآن. إبتعدْ عن الضغوطات وادرس وضعاً مالياً بهدوء. قد تطّلع على ما يعطيك فكرة جديدة للتصرّف.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

تُشرق بجاذبية كبيرة، تبتسم لك الأفلاك، وقد تحقق بعض الأمنيات مدعوماً من الفلك. إنها فترة رائعة من الاحتمالات السعيدة واللقاءات.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

إختفِ عن العيون إذا واجهت قضية طارئة أو جابهك أحدهم ببعض الحقائق، أو إذا شعرت أنّك مستهدف. حاذر السارقين والمراوغين وكُنْ متحسّباً لأي شيء. .

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

تتواصل مع الآخرين بمهارة، وتتلقى دعوة في هذه الأثناء تنعش قلبك. يلعب الأصدقاء دوراً مهماً في مسار اليوم، خاصة إذا كانوا من القوس أو الحمل أو الجوزاء. قد تشارك فريقاً ما أو مجموعة هدفاً عاماً وتبذل جهداً لتحقيقه. .

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

يصعب عليك التعامل مع المحيط. قد تضطر إلى تقديم التنازلات أو تجد نفسك محرجاً، إذ يلتقي القمر بـالمشتري في منزل العمل، أي في الجوزاء، ويرتّب عليك مسؤوليات جديدة.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

تحمل هذه الفترة مناخاً ودّياً وحلولاً وتفاهماً مع المحيط. تأخذ قراراً نهائياً يخدم المقرَّبين ولو يشكّل لك بعض القلق. إلاَّ أنَّ الثقة بالنفس تبدو كبيرة وحاضرة. .

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

يشغل بالك شأن مهني سواء كنت في عطلة أو في عمل. تتكاسل وتشعر بالحاجة إلى الانعزال والوحدة والعمل بعيداً عن العيون. انتبه من خلاف يتفاقم.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

تفهم تفاصيل بعض الأوضاع في العمل أو في العائلة. تعبّر عن أفكارك ومشاعرك. قد تهتم بشريك عاطفي، لكن حاذر من مناوراته.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

تطّلع على تفاصيل تخصّ صحّة أحد المقرَّبين، إنتبه من مشاكل مع السلطة أو أحد المتسلّطين، أو من فراق وطلاق في هذه الأثناء.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

يسعى الجميع لإسعادك ونيل إعجابك، فتترك أثراً في بعض الأشخاص الذين تلتقيهم للمرة الأولى. تكون الانفعالات شديدة، وقد تقع في الحب أو تلتقي بمَن يخفق له قلبك، أو تقوم بعمل خلاّق وغير تقليدي يفرحك. .

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

قد تهتم بمقرَّب يحتاج إليك وتعطيه كلّ حنانك واهتمامك، أو تضطر للتأقلم مع بعض الظروف المربكة حولك، أو تفقد ثقتك وتشعر أنّك لم تنلْ ما تستحق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى