توقعات ابراج اليوم الاحد 21 ( كانون الثاني ) يناير 2018

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

أنت مجتهد ولديك شغف كبير وإخلاص للعمل، ولكنك دائمًا ما تحتاج للتحفيز المعنوي لأن نظرة إعجاب من حولك تجعلك تبذل جهدا إضافيا و تؤمن بأن الحب الحقيقى لا يكتمل إلا بالتضحية والمشاركة وعدم التشبث بالأفكار لتجنب المشاكل.

برج الثور20نيسان -20 أيار

القادم أفضل في العمل بشرط أن تقدم ما بوسعك من جهود لتحقق النتائج المرجوة و الحبيب يعتمد عليك بشكل كبير فأنت صمام الأمان بالنسبة له.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

قم بما عليك من واجبات فيما يتعلق بالعمل وذلك لتمر الأمور بسلام و الحبيب يقف بجوارك وهذا يشعرك بالأمان فتحظى بأوقات سعيدة معه.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

تسعى للبحث عن فرصة عمل ملائمة، وتعمل على تنمية ذاتك بكل الطرق حتى تحصل على الوظيفة المناسبة و حياتك الزوجية لا تؤثر على سعيك الدءوب لتحقيق التميز، ونظريتك في الحياة أن النجاح الحقيقى هو الموائمة بين العمل والمنزل.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

مفاجأة كبيرة فى انتظارك من مديرك، عليك أن تعمل بجد هذه الأيام و علاقاتك مع الأصدقاء سوف تتحسن كثيرًا هذه الفترة، وسوف تذهبون في رحلة قريبًا.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

تتلقى مفاجأة من زملاء العمل بالاحتفال بنجاحك وتقديم هدايا بمجرد دخولك للعمل و
تربطك علاقة حب مع زميل لك فى العمل وتنتظر الفرصة ليصبح الوقت مناسبًا لتعلن الارتباط بها بشكل رسمى.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

التفكير فى العمل أكثر من اللازم يعكر عليك صفو حياتك ولهذا عليك تخصيص وقت للعمل فقط ووقت لحياتك الخاصة و لا مجال للغيرة على الحبيب فأنت شخص جميل وشخصيتك لا تقاوم فقط عليك الثقة بنفسك .

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

هناك الكثير من المشكلات التى ستمر عليك فى العمل الفترة المقبلة، تجنبها و حبيبك يستغلك أسوأ استغلال، عليك أن تكتشف ذلك وتختبر حبه لك.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

أنت متعب جدًا اليوم ولكنك ستضطر إلى النزول للعمل لأمر ضروري جدًا و تستمر المشكلات التى بينك وبين شريكك ولا يوجد حل يرضى الطرفين حاليًا.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

تعمل فى مهنة لا تحبها إرضاءً لأسرتك حتى تحقق حلمهم لديك اضطراب في حياتك الزوجية بسبب تعنت العائلتين في بعض الأمور والتي تؤثر على حياتك الخاصة.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

لا تتخلى عن مكانك فى العمل فعليك مواصلة الطريق الذى بدأته دون كلل أو ملل و الرومانسية تغير حياتك بشكل كبير فأنت شخص محب للحياة وكل شيئ يجعلك سعيدا.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

هناك الكثير من الأعباء التي تتراكم عليك تلك الفترة و هناك فرحة كبيرة في انتظارك من جانب شريك الحياه، انتظرها قريبًا جدًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى