أبراج

توقعات ابراج اليوم الاربعاء 20 شباط ( فبراير) 2019

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

ستركض لتفادي المشكلات الكبيرة. قم  ببعض النشاطات و تحرك بسرعة لأنك لن تستطيع الحول دون الأسوأ إن لم تفعل. يمكنك أن تفهم المحيطين بك فحاول إذاً أن تستوعب ما يحاولون قوله لك. لا تطرق الأبواب الخطأ لأن أحداً لن يفتح لك و ستكون الأمور صعبة عليك.

برج الثور20نيسان -20 أيار

يمكنك أن تلاحظ كل تفصيل صغير في أعمالك و ستتمكن من مواجهة الصعوبات بسهولة. و التصدي لأي عقبة قد تواجهها. ستُفاجئ المحيطين بك بطلباتك التي لا يمكن قبولها فاحسب ألف حساب قبل أن تتصرف و تحصل على ردود فعلٍ سلبية.
برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

لا تضغط على الآخرين لأن أحداً منهم لن يساعدك. عليك أن تتخذ موقفاً من احد الأشخاص و إلا استمر في اتهامك. ضع كل شيء في مكانه لكي تحصل على النتائج الإيجابية التي أردتها. و اعرف رأي الأصدقاء في مشاريعك. سيرسل لك احد الأشخاص رسالة متميزة تنال إعجابك. و عليك أن تقصد بعض الأماكن مع الحبيب لتجديد حبكما.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

اقيم الأمور بطريقة مختلفة و حاول أن تتمرن لتقوم بأعمالك بالطريقة الصحيحة. فكر في أحوالك المالية أكثر من أي شيء آخر. و عليك أن تربح الرهان، لذا حاول أن تهتم بأعمالك و لا تترك أي شخص يسبقك. و لا تطلب من الشريك  أن يساعدك لأنه بحاجة إلى من يساعده. عليك أن تفعل ما يأمرك به عقلك و ستتوصل إلى الحلول مع الوقت.
برج الأسد 23 تموز – 22 آب

ابحث عن طرق لتزيد ربحك و  ستتمكن من الاختيار بسهولة و من دون أي خطأ. لا تجعل التغييرات التي قد تحصل في مكان العمل تؤثر عليك سلباً. عليك أن توسعي نطاق علاقاتك الاجتماعية فإن ذلك سيكون مهما لرسم مستقبلك العملي الناجح لم تعد طاقتك تسمح لك بالقيام بالأعمال المُلقاة على عاتقك. عليك أن تتوخ الحذر من بعض الأصدقاء لأن أعمالهم قد تزيد من المشكلات العائلية.
برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

عليك أن تبقى حذر من بعض الأشخاص. تحرك بطريقة منطقية لتتفادي الأخطاء المستقبلية التي من الممكن أن تطرأ على أعمالك من دون أن تدري.و ستزداد مسؤولياتك و ستشعر  بأنك لا تحسن التصرف مع بعض الأشخاص و لكن لا بأس بذلك فالأمور ستتغير لاحقاً.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

كلف احد الأشخاص بالقيام ببعض المهمات بدلاً منك.و  سيقدم لك احد الأشخاص عرضاً متميزاً فاقبل به من دون أي تردد و مهما كلفك الأمر و ابحث في التقارير و لا تقف مكتوف اليدين و أنت ترى الأمور تتعقد أكثر. كن صادق مع نفسك قبل أن تكن  كذلك مع الآخرين.
من الصعب عليك أن تبقى صامت و أنت ترى شريكك  يدخل في دوامة من الأعمال الخاطئة. فكر قبل أن تتخذ ذلك القرار المصيري الذي يتعلق بالحبيب. لا يمكنك أن تنسى أنك من دونه لم تستطيع المضي قدماً و لن تفعل في المستقبل.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

لا يمكنك أن تتصرف كما لو أن شيئاً لم يكن. عليك أن تتقيد بالتعليمات التي أعطاك إياها أحد الأشخاص لا تيأس من المحاولة مرات عدة إذا فشلت بادئ الأمر حاول أن تستفيد من فرص وجودك مع  شريكك  في هذه الفترة..
برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

حاول أن تركز على الأهم لتحصل على تقدير الآخرين. ستشعر بتحسن في مكان العمل. و قد ترغب في المضي قدماً في بعض المشاريع إلا أنك لن تتمكن من ذلك..
. لا تتكلم بطريقة قد تزعج شريكك . ابق عادل و لا تحاول العبث مع الحبيب. إنه وقت التصرف لنيل إعجابه فافعل شيئاً و إلا فاتك القطار و بقيت علاقتكما على حالها.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

رتب أمورك فإن ذلك ضروري بالنسبة إليك. عليك أن تعمل ضمن الفريق لتستفيد من خبرات الآخرين و تحصل على النتائج التي أردتها في الماضي. ستشعر بأن أخطاءك لا تُغتفر و أنك تركز على الأفعال الخاطئة و تواصل مع العائلة و اعرف رأي من حولك في ما تقوله. ستشعر بالحاجة إلى الحبيب بالقرب منك حتى لو يمكنك أن تتواصل مع المحيطين بك بالطريقة الصحيحة.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

تعامل مع الزملاء بأسلوب متميز و لا تسمح لهم بأن يوجهوا لك الكثير من الملاحظات.
و ستتمكن بتغيير رأي شريكك  في الكثير من المسائل المهمة. و لا تيأس إن لم يسمعك الحبيب في البداية، تكلم من جديد و تأكد من أنه لن يصرف النظر عما تقوله مطلقاً.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

لديك مشاريع خاصة بك و ستحاول إنهاءها إلا أن الوقت لن يسمح لك بذلك. سيغدر بك احد الأشخاص و ستجد نفسك غريب عنهم في نهاية المطاف فانتبه إذاً و لا تختلق الأعذار
.و تفادي الدخول في جدال لا ينتهي مع شريكك  لأنه ليس كما تراه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى