توقعات ابراج اليوم الاربعاء 20 ( كانون الأول ) ديسمبر 2017

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

يعم الهدوء اليوم على أجواء العمل وتنعم بالسكينة و تبدو متفائلا ومقبل على الكثير من المشاريع الجديدة و :لا تتصرف بمزاجية مع الحبيب وإلا ابتعد عنك و تفهم تطلبات الحبيب ولا تتجاهلها.

برج الثور20نيسان -20 أيار

تصرف بتواضع أكثر أثناء تعاملك مع زملاء العمل و حلل الأمور بمنطق في العمل وابتعد عن الحساسيات و كل يوم تزداد محبتك للحبيب وتعبر له عن اشتياقك.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

تناقش اليوم موضوع شراكة مع أحد زملاء العمل لمحاولة تقديم أفضل ما لديك و لا تيأس فستجد الحب الحقيقي قريباً.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

صحيح أنك تستطيع أن تحقق الكثير إن أعطيت المزيد من الإهتمام للعمل لكن احرص على صحتك وارتاح من أعباء العمل بين الحين و الاخر و إن كنت تحب الحبيب عليك أن تتحمل بعض طباعه.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

تحصل على مكافأة تستحقها بعد فترة متعبه و لديك القدرة اليوم على ادارة كافة الامور بكفاءة. صارح الحبيب بمشاعرك مهما كانت ردة فعله المتوقعه.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

مزاجك جيد اليوم في العمل وتسيطر على كافة الأوضاع عليك أن تشارك الآخرين بقراراتك ولا تنفرد بها خذ موقف حاسم بعلاقتك مع الحبيب و استفد من تقربه منك وصارحه بمشاعرك.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

الكثير من القرارات لا تتقبلها اليوم في العمل بل ناقش بها و قد تضطر اليوم للسفر الى مهمة في العمل لا تهدم علاقتك مع الحبيب بسبب شائعات و تمسك بقناعاتك.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

مشروع ناجح تحصل من خلاله أرباح يجعلك تتميز بالثقة في النفس والقدرة في التحكم بكافة الأمور و تقتنع بوجهة نظر الحبيب وتعمل على تنفيذها.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

تنشغل اليوم بقضايا مادية ومراجعة حساباتك و لديك اجتماع هام اليوم والأعين كلها مركزة عليك و علاقتك مع الحبيب قوية ولا يمكن زعزعتها.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

تشعر بالملل والرغبة في تغيير مجال عملك و الكثير من المسؤوليات و التحديات تواجهها اليوم و لا يمكنك الإستمرار في إخفاء مشاعرك عن الحبيب حاول أن تعرف سبب انزعاج الحبيب ومصالحته.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

فرص استثنائية تتاح لك اليوم عليك أن تستغلها و عليك أن تثق بقدراتك أكثر في العمل. تقابل شخص لأول مره وتقع بحبه و تتعاطف مع الحبيب وتحاول أن تساعده في أزمته.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

الكثير من الصدف الإيجابية التي تحدث لك و تعمل على زيادة مهارات تواصلك مع الآخرين. لا تدع سوء التفاهم يزيد بينك وبين الحبيب و واجهه ولا تكتفي بتبرير تصرفاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى