توقعات ابراج اليوم الاربعاء 24 ( كانون الثاني) يناير 2018

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

تكبر فرص النجاح في هذا الشهر الذي يدعوك للعمل ويجعلك تركز على اوضاعك المالية بحماسة وثبات. لن يثنيك شيء عن العمل والتنفيذ، ويجب الا تخاف امام بعض المستجدات..
و يوفر لك هذا الشهر الحب ويجمع الاصدقاء حولك، ويجعلك تصغي الى علامات الحب والاعجاب، فاذا كنت خاليا تلتقي بمن تصبو اليه روحك، انك ستهتم بانسان جديد او يعبر لك احدهم عن حبه.

برج الثور20نيسان -20 أيار

يستدعي هذا اليوم الحذر والانتباه والابتعاد عن الاستعراضات والمبارزات، و قد يسود تشاؤم وتشعر بالضغوطات، فتسير الامور عكس ما تشتهي وتزداد الواجبات والمسؤوليات، كما تعترضك حواجز كثيرة وغير متوقعة في بعض الاحيان و تمارس سحرك مع الشريك وتفيض رقة وجمال.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

يخيم الجمود ويجعلك هذا اليوم بطيء الحركة، متخاذلا قليلا، ساهيا في بعض الاحيان. وقد تفوتك فرص ما، او تتركها انت تمر بدون اي ردة فعل و يتحدث الفلك عن اختبار لعلاقة زوجية، ويشير الى قرار بالزواج او الارتباط او الانفصال ومشكلة تطرأ في هذه الاثناء..

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

ترتاح للطوالع الفلكية التي تحمل اليك فترة جيدة تزيل الثغرات السابقة، فتخوض غمار العمل منجزا بعض المهمات بدون توتر ولا استياء. و تتسلح بحيوية مضاعفة ومعنويات مرتفعة وتكون مفعما بالامال، وقد تبتسم لعقد توقع عليه او لعرض تتلقاه او لمنبصب تشغله، و تتحلى الاجواء العاطفية بالعذوبة ، اذ قد تعرف لقاء او تبادلا عاطفيا مميزا.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

لن يكون هذا اليوم مليئا بالحظوظ، لكنك قادر بدهائك وحنكتك على ايجاد الوسائل لترطيب الاجواء، والخروج منتصرا من بعض التعقيدات والمصاعب المحتملة.و تعدك الافلاك بفترة عاطفية جيدة ، تتصالح مع الشريك اذا كنت على خلاف وتتوافق معه على مشاريع جديدة. تستعيد الهناء والعذوبة وقد تستغرب تصرفا محبا من قبل الزوج.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

تحثك الافلاك على العمل والنجاح وتنعم بديناميكية وحيوية تفتحان لك كل الابواب، فالطوالع الفلكية مشوقة جدا، تشير السماء الى تغييرات ايجابية تطرأ وتحررك من بعض القيود والعوائق السابقة. و قد تلتقي الحب اذا كنت بعيدا عن محيطك الاعتيادي، وتقضي ساعات حلوة برفقة من تحب، محاطا باشخاص يطمئنونك، واثقا من نفسك ومرتاحا.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

لا تتعلق يا عزيزي بالماضي، ولا تنظر الى الوراء، حاول ان تقلب الصفحة وان تفرح بالاتي وتهتم بحاضرك الان، فما مضى قد مضى، و تعيش هاجسا ماديا، وتراجع ميزانيتك وحساباتك وتحتفظ ببعض المبالغ لمشروع تفكر فيه و تسجل هذه اليوم فترة عاطفية ممتازة ما يعني، غراما، حبا وتواصلا، و تتجدد العلاقات وتحلو لك اللقاءات فتقضي اوقاتا متميزة.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

قد تصاب بصداع الثقيل المناخ، والذي يفرض عليك نظامه وترتيباته بدون ان يكون لك قدرة على المقاومة. و ربما ستستاء من تصرف لن تفهمه او يزعجك من الشريك، او تجد نفسك محتارا بشأن وضع او خيار عاطفي، ولا يساعدك الحدس على حسن الخيار.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

تطلب منك هذه الفترة الاهتمام المضاعف، منعا لحدوث ما لا ترغب او حفاظا على ما حققته من نجاح وارباح حتى الان. لحسن الحظ ان هذه الفترة عابرة ووقتية، الا انها تحمل الكثير من الاحداث والخضات والتغييرات و يتطلب منك الوضع العاطفي ايضا الكثير من المهارة للانتصار على الاخطار، فقد تخيبك علاقات مع المحيط او تولد لك التوتر. حاول ان تحافظ على برودة اعصابك حتى لا تزيد الطين بلة.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

تخف الضغوطات بشكل ملموس هذا اليوم الذي يحمل اليك اجواء عذبة واعمالا جيدة وسعيا متواصلا لبلوغ الاهداف. تقود احدى الحملات وتكون على رأس فريق يسعى من اجل هدف واضح، من ناحية عاطفية تلتقي مع الحبيب على قواسم مشتركة او تسمع بوحا بالحب، او تعرف لقاء مشوقا قد يقلب قد يقلب مصيرك العاطفي، تهتم باحد الشخص وتنجذب اليه.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

يحمل اليك هذا اليوم معاكسات فلكية جمة، ما يحتم عليك التأني والحرص على سلامتك وصحتك، وعدم الاستهتار بتعليمات الوقاية والحكمة و عاطفيا تبتسم الافلاك وتعيش اوقاتا سعيدة وتحتفل بنجاحات وتلتقي باشخاص يسعدونك. في الجو حب كبير ومصالحات وانسجام وتناغم.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

تطل على فترة ايجابية تدعوك للتقدم وقهر المصاعب والتخطيط للمستقبل. و تكثر الحركة وتشتد العزيمة، فتتطرق الى عمليات مالية واعدة والى نقاشات تأخذك الى البعيد. قد تتبنى وجهة نظر جديدة وتغير اتجاهاتك بعض الاحيان تحالفك الافلاك عاطفيا وتحمل لك مناخا استثنائيا قد يغير القدر ربما تذهب في اتجاه جديد وتحضر نفسك لارتباط او زواج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى