أبراج

توقعات ابراج اليوم الاربعاء 25 تموز (يوليو) 2018

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

يوم آخر ليس على مزاجك ، فأنت عصبي وعلى أقل كلمة تفتعل مشكلة، حاول الهدوء ففترة الظهيرة تحمل معها مفاجآت لا تحبذها، وبخاصة على المجال العملي الذي يلاقي تعطيلا منذ مدة، لذلك لا تقم بأي قرار قد تندم عليه فيما بعد.

برج الثور20نيسان -20 أيار

أمورك جيدة اليوم، لكن تشعر بشيء خطأ، لكن لا تستطيع تحديد مصدره، يوم هادئ بعض الشيء وبخاصة منذ الصباح حتى الظهيرة، ثم تبدأ الأمور بالتحرك، لكن عليك عدم التهور في تصرفاتك، ونبذ الجرأة الزائدة.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

اليوم مثل أمس ولا يوجد أي تغيير يذكر، فالأمور ما تزال هادئة، وتشعر ببعض الملل في فترتي الصباح والظهيرة، لذلك حاول إنهاء أعمالك قبل أن يأتي يوم غد الذي لا يدعمك.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

قد لا يكون هذا اليوم هو الأفضل على الصعيد المهنيي. قد تصادفك بعض المتاعب والخلافات العابرة. قد تجد الشريك مبتعداً أو لا يبالي، وقد تكون أنت قاسياً في حكمك، فتخفي غيرة أو توحي بها، وهذا دليل حب.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

حظك السيّىء الذي يلازمك، يترافق مع ظروف مهنية صعبة، فتتراكم عليك المشكلات وتنغّص لك حياتك.  راحة فكرية في العلاقة بالشريك، وهذا سببه الانسجام الذي فرض نفسه أخيراً بينكما. تندفع للقيام بكل ما يعود بالفائدة على صحتك، وهذا أمر جيد.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

اليوم ليس كما تتوقع يا عزيزي الجدي، فالأمور تعاكسك منذ الصباح وتبدأ النهار بعصبية وصراخ، وتحذّر أي شخص من التحدث إليك؛ لأنك لا تحتمل أي كلمة توجه لك.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

عليك اليوم أن تكون مستعدا وأن تعطي إنطباع جيد كي تحظى بالصفقه وعليك أن تهتم أكثر بإحتياجات الحبيب وأن تسعى الى تلبيتها.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

كن حذراً فقد تتكبد خسائر كبيرة بسبب المخاطرات المالية التي تقوم بها الزمن، وعليه فإن هذا هو الوقت المناسب لبداية إيجابية جديدة و إعمل على بناء ما هدمته في السابق على صعيد علاقتك بالحبيب.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

مهنياً: إعرف كيف تختار المعاونين الذين يسهّلون العمل عليك ولا يثيرون المشاكل و قلقك ليس له أي مبرر، ثق بنفسك وستجد أن الجميع سيقف إلى جانبك و لا تنتظر الفرص، غامر في حياتك العاطفية لتعثر على الحبيب الذي تحلم به.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

تشعر بالكسل اليوم مما يجعل أعمالك تتراكم عليك و لا تعرف من أين تبدأ و تجد اليوم دعم و تفاهم يجمعك مع الحبيب.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

لا تتهوّر وتجازف في أعمالك من دون دراسة معمقة وتفكير حكيم ومنطقي ولا تقرض الأموال للأصدقاء أو الأقارب إذا كنت ترغب في تجنب الخلافات ويشعر الحبيب بأنك تعقّد الأمور عليك وعليه بسبب شكوكك غير المبررة.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

يمكنك إحراز المزيد من المكاسب المادية إذا عرفت كيف تخطط لها و اتصالاتك ومعارفك في تقدم مستمر ويرغب الجميع في قضاء الوقت معك و تنشأ علاقة رومنسية بينك وبين شخص من الطرف الآخر لكنها لا تستمر طويلاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى