أبراج

توقعات ابراج اليوم الاربعاء 26 أيلول ( سبتمبر) 2018

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

أنت من اتخذ القرار بالعزوبية وأنت من يمكنه التراجع في القرار. لديك خيال خصب لدرجة لا يتصورها عقل، كما أنك تسعى بكل قوة لتحقيق أحلامك التي يعتبرها الآخرون شبه مستحيلة.تحصد مستحقاتك المالية لدى الغير من هنا وهناك،زيارة منزلية من أقارب أو معارف قدامى فى المساء وقد تفاجأ بباب رزق جديد على يد هذا الزائر الطيّب.

برج الثور20نيسان -20 أيار

امنح الأشخاص القريبين منك حرية التصرف وستجد منهم احتراما وتقديرا. تشعر أنك بحاجة إلى أصدقائك الليلة فلماذا لا تدعوهم لقضاء هذا المساء معك. البحث عن الحرية هو أهم شيء في حياتك وهو ما يجعلك تتمسك بحياة العزوبية لأبعد حد. لست طرىّ العود أو من النوعيّة التى تعطى ظهرها لعدوّها عندما تدق طبول الحرب،المتاعب هى طبقك المفضل وأنت الحاذق الذى بإمكانه قلب كفة الأمور لصالحه بخفة وشطارة،إذا كنت تؤمن بقوة جناجيْك فلابأس من التحليق عالياً، ولكن ليس عالياً جداً.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

لن تتوقف طويلاً لتعرف سرّ الفشل،إنه تخطيط سيئ وفى توقيتات غير مناسبة،لابأس من الخطأ لكن ماذا بشأن الإسراع بالإسعافات الأولية؟ فكر مرتيْن قبل إنفاق مالك على سلع غيرضرورية.لا تفكر في الأشياء المحبطة حولك كي لا تتأثر سلبا بها وابذل كل جهدك لتصل إلى هدفك. لا تستسلم لمشاعر الغضب عندما لا تسير الأمور وفق رغبتك حتى لا تخسر الكثير. قد تحتاج الليلة لبعض الاستجمام ولكن هذا لا يعنى أن تظل في المنزل على الإطلاق.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

إذا كانت شخصيتك رومانسية فابحث عن شريك لحياتك يتمتع بالرومانسية أيضا كي لا تسبب لنفسك العناء بالحياة مع شخص لا يفهمك. لديك العديد من الفرص الممتازة التي تحصل عليها بسبب شخصيتك الجذابة وطبعك الظريف.يوم روتينى على جبهة العمل لكن، ومن باب التجديد فعليك اليوم أن تقلل من كلامك مع الجميع وتستمع أكثر ممّا تتكلم سواء فى العمل أو مع الزوجة/ الخطيبة.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

أنت لاترغب فى التركيز على هدفٍ واحد،جمع المعلومات اللازمة لبلوغ هدف محدد لها عامل الحسم فى بلوغك هدفك،قد يقوم صديق قديم لك بإمدادك بتلك المعلومات اللازمة،إبحث فى قائمة هاتفك الجوّال عن رقمه وستجد النتيجة مُرضية بإذن الله تَعَالى. تستمتع اليوم بمزاج معتدل وستجد أن أمورك ومشاريعك تسير على ما يرام بصفة عامة. ربما يحدث أمر ما يجعلك تستشيط غضبا بسبب تصرف شخص ما بطريقة عدوانية. يجب عليك أن تتعامل مع هذا الموقف بحكمة حتى لا تعكر صفوك.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

لا تثق بسهولة في الشخصيات التي لا تعرفها جيدا كي لا تقع في الكثير من المشاكل بسبب طيبتك . فكر جيدا في مستقبلك وحدد الخطوات التي ستسير بناء عليها. يمكنك أن تذهب لزيارة صديقك المفضل وقضاء وقت ممتع معه. حالة البريستيج/مظهرك الخارجى ومكانتك فى المجتمع تبدأ فى اللمعان ،الإتصالات مع معارف جدد يمدونك بمعلومات تقوى من نفوذك ومكانتك فى المجتمع مرجّحة بشدّة.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

النقد اللاذع فى غيرالوقت والمكان المناسبيْن لن يضر سواك،ركّز على بلوغ هدفك ولاتشتت تركيزك بشأن آراء الآخرين فيك.لا تتنازل عن الصفات التي ترغب أن تكون في حبيبك وتأكد أنك يوما ما ستجد الشخص الذي تتمناه. من المتوقع أن تقضي وقتا لطيفا بعد انتهاء الفترة العصيبة التي مررت بها. كن لطيفا عندما تتعامل مع الآخرين حتى لا تؤذي مشاعرهم.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

الاهتمام من أكثر الأشياء التي تحافظ على الحب وترعاه فامنح حبيبك اهتماما وستجد منه حبا وتقديرا. ربما يكون لديك العديد من المقابلات المهمة اليوم ،فكن على استعداد. توقف عن التفكير في الماضي واهتم بالمستقبل.أخطأت فى حق الحبيبة،والوسيلة المضمونة لنيْل الرّضا عند كل ثقافات شعوب الأرض قاطبةً هى المحفظة،زيارتك لأحد المولات الفخمة وإردةٌ بشدّة.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

لا تعش طويلا في عالم الخيال وواجه الواقع قبل أن تصطدم به. لا تقلق بشأن حياتك العملية وتأكد أنك ما دمت تبذل كل ما في وسعك ستستطيع يوما ما أن تحقق هدفك. التوتر والعصبية صفتان سلبيتان ولن تحقق شيئا إذا لم تتخلص منهما. لتعافى من مرض ألمّ بك منذ ،أى تصرف أرعن أو متهورقد يعرض حياتك العاطفية لمشاكل،لاتنطق قبل أن تفكر فيما ستقوله.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

تدفق مالى من مصادر متعددة،حان الوقت لتكون صادقاً مع نفسك على جبهتك العاطفية،توفيراً للوقت والجهد،والكرامة والمال.يمكنك أن تستمتع بقضاء إجازة سعيدة في مكان ما بعيدا عن الزحمة والإرهاق. إذا شعرت أنك بحاجة إلى الحب فلا تتردد في البحث عنه على الفور. كن شجاعا واستقبل الحياة بصدر رحب كما هي، ولا تحاول أن تغيرها لأنك لن تستطيع .

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

الفضول لن يفيدك بشيء فمن الأفضل أن تركز جيدا في عملك وتنتظر النتيجة في وقتها. قد تشعر ببعض الاضطراب بسبب ضغوط العمل فلماذا لا تفكر في أن تأخذ إجازة وتذهب في رحلة إلى البحر. إبحارٌ ناعم وريحٌ هادئ،رؤساؤك فى العمل معجبون بأدائك وزملاؤك متعاونون،اليوم مناسب للإستثمار أو إقتناص فرصة لشراء غرض ثمين بسعرمتواضع،هذا أفضل من تبذير أموالك على سلع غيرضرورية.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

فكر فيما تريده من هذه الحياة وحاول أن تحققه بطريقتك. ربما تشعر بانجذاب متبادل بينك وبين شخص آخر ولكن عليك أن تعلم أن الحب شيء آخر. لا تجعل الفرص تمر دون أن تستفيد منها بسبب الخجل ،وحاول أن تتخلص منه بسرعة حتى لا تندم فيما بعد. مالم تقم بتغيير كبير فى أسلوب ونمط حياتك فإن هذا القلق سيبدو كصديق يومى تشاهد وجهه القبيح كل صباح، عليك مواجهة ظروف الحياة القاهرة التى لادخل لك فيها وتتقبلها كما هى،حاول أن تكون أكثر واقعية،قم بزيارة دور العبادة وأداء واجباتك الدينية وإعتبر الموضوع منتهِى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى