أبراج

أحداث برج لليوم الاربعاء 30 كانون الثاني (يناير) 2019

 أحداث برج لليوم برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

حالة من الوحدة والسكينة تعيشها حاليا، حاول التقرب من عائلتك بشكل أكبر من أى وقت، واحترس من الندم على ما فتاك ولم تستطع تحقيقه.
يجب عليك أن تكون أكثر إيجابياً وتتوقع الجيد من شريكك، حيث تزداد درجة الحب بينكما بشكل كبير ويصبح كل طرف منكما متحمسا للقاء الآخر.و الحظ يرافقهم اليوم فأمورهم تسير على ما يرام دون مشاكل.

برج الثور20نيسان -20 أيار

تواجهك العديد من المتاعب بسبب عنادك، وهو ما يضعك حاليا وجها لوجه أمام خصوم أنت بغنى عن خصومهتم و عليك أن تنفذ تعليمات رؤسائك فى العمل بدقة كى تتجنب الأخطاء، ..

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

تصادف الكثير من المشاكل فى حياتك على مختلف الأصعدة سواء فى العمل أو فى علاقاتك العاطفية والأسرية، حاول الهدوء حتى تجتازها بسلام و تعيد التفكير فى مشروع كنت قد رفضته سابقا وتحاول العودة له من جديد..

 أحداث برج لليوم برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

أمامك عرض مغر للانضمام إلى عمل جديد.. إن انتقال عطارد لينضم إلى الكواكب المجتمعة فى برجك يتحدث عن نجاحات وعمليات مالية مربحة، لكن فى نفس الوقت احترس من حبيبيك فهو يخفى عنك شيئا.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

تواجهك عدة مسائل طارئة معظمها على الصعيد المهنى والمادى فما عليك إلا إدارة أعمالك جيدا والابتعاد عن الإهمال والتقصير.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

هناك مناورات ولقاءات تجرى فى الكواليس لإفشال مخططاتك، ولكن بالرغم من الطباع المتقلبة سوف تحقّق تطورات مذهلة فى حياتك العملية والعاطفية.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

تتلقى مجموعة من الأخبار الطيبة وتستقيم الأمور وتتحكم فى مصيرك وتستعيد السيطرة على الأحداث.

 أحداث برج لليوم برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

خطط جيدا وارسم خطوات تسير عليها كى تصل فى النهاية إلى هدفك، و استغل كل الفرص المتاحة أمامك بدون تردد.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

لا تعطى أى وعود لن تتمكن من الوفاء بها وابتعد عن أى تصرفات غير منطقية قد تجعلك منعزلا عن الآخرين فى المنزل.. قد لا تتمكن شريكة حياتك من تحملك، لذلك تأكد أنه لن يساعدك أحد ما دمت لم تساعد نفسك أولا.

 أحداث برج لليوم برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

قد يفقد أحدهم أعصابه وتتعرض أنت لهذا الأمر فى العمل.. ولا تدخل فى حوارات تافهة غير مهمة قد تضر بمركزك فى العمل.. قد تكون تعاملت بطيبة شديدة مع صديق كان يستغلك فقط.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

تشعر اليوم أنك لديك مشاعر حب فياضة وأنك محظوظ بهذه السعادة.. حاول أن تفكر جديا فى السفر هذا ليوم قد تظهر أمامك بعض الفرص لهذا الأمر والتى يجب عليك استغلالها.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

الأمور ستكون بخير بكل تأكيد حرصك على اقتناص الفرص شىء جيد ويساعدك فى تحقيق العديد من النجاحات حافظ على علاقاتك مع الآخرين لأنك لن تستطيع العيش بمفردك فى هذه الحياة، قد يكون لديك العديد من الفرص الجيدة اليوم التى تساعدك فى قضاء يوم سعيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى