توقعات ابراج اليوم الثلاثاء 10 ( نيسان ) أبريل 2018

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

لا تؤجل أعمالك بل عليك أن تلتزم بالعقود المبرمه مع العملاء و إنجازها بأسرع وقت وتتجه حياتك العاطفية نحو منعطف أكثر جدية لا تكن أنانياً وشارك الآخرين بالمعلومات التى تعرفها.

برج الثور20نيسان -20 أيار

عليك أن تتعلم أسلوب المناقشة وأن تتجنب فرض آرائك بالقوة و قد تعاكسك ظروف العمل اليوم وتبذل الكثير من الجهد لتخطي المشاكل و تبذل الكثير من الجهود لإرضاء الحبيب ولكنه لا يبالي.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

عليك أن تكون أكثر ثقة بقدراتك وأن تتولى المزيد من المسؤوليات و قد تتأثر ببعض التغيرات التى تحدث في محيط عملك و لا تجعل من كلام الآخرين يؤثر على علاقتك بمن تحب فالحبيب متمسك بك فلا تخشى من مستقبل علاقتك به.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

الأوضاع المادية تقلقك خلال هذه الفترة ولا تعرف كيف تدبر أمورك و تخصص هذا المساء لقضاء المزيد من الوقت مع الحبيب.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

تشعر بالراحة في عملك اليوم فلا يوجد ما يعكر صفوك أو مزاجك و تستعد للكثير من التغيرات التي قد تحدث و بادر وأصلح وضعك مع الحبيب و لا تخفي الأسرار عنه بل صارحه بما تشعر.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

مزاجك ليس هادئ وتبدو حساس تجاه أي كلمة توجه لك فأنت تشعر بالقلق حول النتائج المحتمله لمشاريعك المستقبلية و كن هادئاً مع الحبيب ولا تنفعل تجاه أي كلمة يقولها.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

رؤسائك في العمل ينتقدوا طريقة تعاملك مع الأمور تقبل النصيحة و عليك أن تحسن إستخدام سلطتك لا أن تستغلها ، بادر الى مصارحة الحبيب بحقيقة مشاعرك ولا تتردد فالحبيب بحاجه الى فرصة جديده كي يثبت حبه فلم لا تعطيها له.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

قد يحدث جدال يؤدي الى خلاف بينك وبين أحد الأشخاص في العمل فلا تعمم ثقتك على الكل وكون حذر من الذين ينسجون الشباك لك و تبادل وجهات النظر مع الحبيب ولا تفرض آرائك عليه

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

تبذل الكثير من الجهد لتنقذ أوضاع الشركة اليوم و عليك أن تنهي الأمور المؤجله اليوم و الحبيب يقف الى جانبك ويساعدك على حل الصعاب التى تواجهك.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

تبدو نشيطاً اليوم و لديك حماس للعمل و الإنجاز و الحبيب يلغي موعده معك مما يشعرك بالحزن.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

تجمع الكثير من المعلومات حول الكثير من الأمور التى كانت تبدو غامضة بالنسبة لك و كن أكثر مرونة مع الحبيب فهو لا يستحق منك هذه المعاملة.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

تشعر بالملل بسبب تكرار نفس الأعمال الروتينية كل يوم و يجب عليك أن تكون أكثر تفاؤلاً فالكثير من العروض المهمة في طريقها إليك و تجذب الحبيب إليك اليوم بكلامك و أسلوبك في الحوار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى