أبراج

توقعات ابراج اليوم الثلاثاء 12 شباط (فبراير) 2019

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

يظهر شخص ما بحياتك العاطفية فجأة، يقلبها رأسا علي عقب ما يدفعك للتفكير بوضع خطط مستقبلية، وتلك الخطوة مبكرة لعلاقتكما. امنح نفسك الوقت الكافي للمحادثة في جميع مناحي الحياة. البدء بدراسة الامر بتفكير عميق سيساعدك علي تجنب المشاكل. يوم مهم جدا لإجراء العديد من الاتصالات المهمة. ربما تنضم لفريق عمل مميز تستطيع من خلاله إنجاز العديد من المشروعات. ربما تتحدث مع زملائك عن الخطط القادمة لكي تستفيد من خبراتهم في مجال العمل. اختر الطريق الذي تراه مناسبا وانطلق.

برج الثور20نيسان -20 أيار

خفة الظل مع الحبيب، ستجلب لك السعادة اليوم. أفكارك جادة قليلا في الأونة الأخيرة، لكن لديك فرصة لإثارة بعض المرح داخل عالمك الحالي. عد بذاكرتك لمراحل رومانسيتك الأولى واستخدمها كمصدر إلهام لخلق بعض السحر الخاص اليوم مع الحبيب. ربما يكون من الصعب عليك اليوم أن تتعامل مع بعض المشاكل. تركز بشكل كبير على مشكلة واحدة وتترك باقي المشاكل للغد. ربما لا تجد الحل المناسب ولكنك فقط تحاول أكثر من مرة. هذا اليوم غير مناسب لتضييع الوقت في البحث عن حلول للمشاكل.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

قد تسبب لك مشكلة ما بحياتك العاطفية في إخفاء مؤقت لمشاعرك نحو الحبيب، ولكنك مستعد لمشاركة ما في قلبك معه، لكن هذا لا يعني ان الحبيب سيشعر بنفس طريقتك. حاول تقبل رد فعله، وأدرك ان تصرفك الأخير سيجعل هناك حدودا للعاطفة والتواصل حاليا.ربما يعترض البعض على أفكارك وخططك بشكل قوي. يحاول الحبيب أن يتدخل في أمورك الخاصة ولكنك ترفض ذلك وتعتبر ذلك تطفلا منه. يجب أن تفكر في الأمور بشكل موضوعي أكثر. ناقش بعض القضايا مع الآخرين قبل أن تتخذ أي قرار.
برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

انشغالك الدائم بسبب زخم العمل يجعلك تفكر في إيجاد لحظة تواصل عاطفي مع الحبيب اليوم. ليست تلك هى القضية فإدراكك للوقت قد يكون قضيتك. هناك دائما وقت في يومك للتواصل مع الحبيب، كل ما عليك القيام به هو الإيمان بقدراتك ، والعمل الجاد، ولا تهمل مطالب قلبك. تصرف وفقا لما خططت له الفترة الماضية. ربما تحتاج إلى أن تكون مرنا وتتخلى عن عصبيتك الزائدة. يجب عليك أن تفكر بطريقة منطقية هذه الأيام وتبتعد عن التهور والاندفاع. من الصعب جدا تغيير أي خطة اليوم. فكر في حل للمشكلة ولا تنتظر مساعدة من أحد

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

لم تتحدث مع الحبيب حول ظروفك المالية حتى الان، ربما اليوم مناسب للقيام بذلك. بدلا من الدخول في تفاصيل محرجة ودقيقة حول المعاملات المصرفية والميزانية ، ناقشه في مفاهيم أوسع حول سعيك لإنجاح علاقتكما العاطفية. تستطيع اليوم حل أي لغز يواجهك أو يواجه أي شخص من حولك. تميل للتحدث عن بعض القضايا الاجتماعية مع الأصدقاء أو الزملاء. طريقتك وأسلوبك في التعامل يجعلان من يحاورك يقتنع برأيك بسهولة. حاول أن تستيقظ غدا في وقت مبكر عن كل يوم.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

النجوم تجلب لك ليلة رومانسية لم تمر بها من قبل. انسجام ومودة ومشاعر مثيرة تسود علاقتك العاطفية حاليا. تذكر ان مشاركة مشاعرك الرومانسية مع الحبيب لم تكن أبدا سهلة. يريد بعض الأشخاص أن يتحدثوا معك لوقت طويل جدا، ولكن يتجنبون الحديث عن مشاكلهم العاطفية. لا تحاول التدخل في شؤون الآخرين خاصة إذا لم يتيح أحدهم لك الفرصة. لا تجعل مشاكلك العاطفية تؤثر على قراراتك في العمل. كن حذرا واختر كلماتك بحرص شديد.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

التوتر والقلق يسيطران على علاقتك بالحبيب اليوم، وهو ما يفسر حاجتك للحفاظ علي خيالك ومشاعرك الرومانسية لنفسك. إن كنت ترغب التواصل مع الحبيب، قد تستفيد علاقتك الحالية من مشاركة ما في قلبك مع الحبيب اتصال تليفوني قد يكون اسهل ما تحققه الآن. لديك القدرة اليوم على تقييم علاقتك العاطفية واتخاذ خطواتك القادمة بناء على هذا التقييم. استغل الفرصة اليوم واتخذ قرارا جديدا بشأن علاقتك بالشريك. تأكد من أن تصرفاتك وأفعالك مبنية على أساس عملي وأنك لم تتصرف بطريقة مندفعة.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

طاقة نجمك اليوم إشارة تنبيه للخروج من منطقة الخمول والقيام ببعض الأنشطة الاجتماعية! فرصة سحرية حقيقية في حياتك العاطفية في الطريق إليك، وقد تفقدها تماما إن لم تتحرك. من الجيد ان تكون شخصا غامضا عاطفيا، ولكن في بعض الأحيان يفضل الوضوح تماما. إذا كنت تتحدث اليوم عن شخص آخر، لا تقل عنه أي شيء قد يحزنه إذا سمعه لو كان أمامك. ليس لديك أي عذر لكي تتصرف بهذا الشكل. كن حذرا واختر كلامك بذكاء لأن ما تقوله سيكون له تأثير على الآخرين. قد يكون هناك شخص ينشر كل ما تقوله.
برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

تسير اي علاقة عاطفية بين منحنيين، منحنى الراحة والمتعة، وتارة في منحنى التفكير والإجهاد العاطفي. صعوبات ومشاكل مع الحبيب في الآونة الأخيرة، لكن ما زالت مشاعرك كما هي ولم يتغير اي شئ منها. من الضروري جدا اليوم أن تتخذ قرارات جديدة في العمل. ثق في نفسك وفي قدراتك. تتناقش مع الآخرين بطريقة جيدة. ربما تلجأ لبعض الزملاء أو الأصدقاء لطلب النصيحة منهم. التردد سيكون له تأثير سلبي على حياتك بشكل عام.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

حركة نجمك اليوم توحي لك بالثقة في قلبك وأن تأخذ وقتك لمناقشة مسائل مهمة مع الحبيب اليوم. كن على استعداد لاغتنام هذه اللحظة، والحديث عن احتياجاتك ورغباتك مع الحبيب. تمتع بهذا الدعم وحاول احراز تقدم في علاقتك العاطفية حاليا. تبدو اليوم مشتتا ومرتبكا بسبب ما حدث الفترة الماضية. إطلالتك الغريبة اليوم قد تجعل البعض يشك في قدرتك على اتخاذ قرارات جيدة. لا تستسلم للظروف بل كن أقوى منها. لست مضطرا لإنجاز كل المهام اليوم، بل يمكنك أخذ قسط من الراحة من وقت لآخر.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

حاول إيجاد وسيلة لتحقيق التوازن بين انفعالك القوي المحيط بمشكلة ما في حياتك العاطفية ورغبتك القوية في التعامل مع الوضع بهدوء، التصرف السليم طريقك اليوم. لا تتجاهل مشاعرك لمجرد انك تفكر بواقعية. يمكن لهذين الجانبين العمل جنبا الى جنب لحل مشكلتك الحالية. من الأفضل لك اليوم أن تخرج من المنزل لتستنشق الهواء النقي في بعض الحدائق أو في النادي. خذ نفسا عمقيا واملأ رئتيك بالأوكسجين وقل لنفسك “سأحقق النجاح مهما واجهني من صعاب”. جرب أنشطة جديدة لم تفكر فيها من قبل

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

يمنحك التحدي الحالي بعلاقتك العاطفية فرصة لا نظير لها لإجراء محادثة صادقة حول مسائل مهمة مع الحبيب اليوم. هذا هو وقتك للتألق معه. فكونا حريصين علي إحراز تقدم، والاستفادة القصوى من تلك اللحظة.استغل الأفكار التي دونتها على هاتفك خلال الأيام الماضية. لا تتهاون أو تضعف أمام الشريك، وتمسك بقراراتك ووجهات نظرك ما دمت مقتنعا بها. ضعفك أمامه سيكون له تأثير سلبي على حياتكما في المستقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى