أبراج

برجك وحدث اليوم الثلاثاء 18 كانون الاول (ديسمبر) 2018

 برجك وحدث اليوم برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان
اليوم هو من أكثر الأيام تفكيرا، فدماغك لا يتوقف عن التفكير في شتى الأمور، ما يثير استغراب الأشخاص المقربين لديك، تقرر الكثير من الأمور بحياتك من خلال التجارب التي خضتها في الأيام السابقة.

برج الثور20نيسان -20 أيار
قد تكون الصحة، هي أكثر ما يهمك، فاحرص كثيرا عليها، ولا تتعب نفسك بالعمل خلال فترة الظهيرة، اعرف أن هذا مستحيل، لأن هذا اليوم يحمل أحداثا وتطورات عجيبة وغريبة، لا أنصحك بالخروج للسهر اليوم.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
قد يعد اليوم مختلفا عن باقي الأيام التي مرت، تشعر اليوم بالضغط والتوتر، كما أن العصبية تأخذ منك حصة كبيرة، لا يستطيع أحد الحديث معك، فستكون مستعد للانقضاض في أي لحظة، احذر من مشاكل في العمل، لا تتهور ولا تقم باتخاذ أي قرارات لست متأكدا من صحتها.

 برجك وحدث اليوم برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز
تستغرب من أن كل ما تطلبه اليوم تجده، فحضورك المميز وطلتك الرائعة توفران لك تجاوبا لا مثيل له من الأشخاص الذين حولك، تفتح لك الأبواب على مصراعيها، وتقول لك أدخل

برج الأسد 23 تموز – 22 آب
وضعك سيئ اليوم ولا شيء يسير كما تريد، فاليوم لا يختلف كثيرا، لكن على العكس فالأمور قد تزداد سوءا وبخاصة في فترة الظهيرة التي تعد الأسوأ لغضبك وعصبيتك، ستتخذ قرارات مفاجئة ولن تحتمل أي كلمة توجه لك.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول
اليوم جيد وجاذبيتك عالية بشكلك وكلامك، استغل اليوم لتقوم بكل ما تريده على الصعيدين العملي والدراسي، لكن يخشى من سوء تفاهم قد ينتج في العمل ظهرا، لكنه ليس بالخطير.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول
ما تزال مركزا على أعمالك، فهي تحتل المرتبة الأولى في اهتماماتك، تنجز أعمالا كثيرة وضغط العمل يصل إلى أعلى مستوى له احذر من أن ينسيك عملك في فترة المساء أمورا أخرى كالعائلة.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

الأجواء عادية خلال هذا اليوم، وحاول أن تكون أكثر نشاطا في حركتك ولا تراكم الأعمال عليك، لديك بعض الالتزامات المالية وبعض المصاريف في فترة ما بعد الظهر.

 برجك وحدث اليوم برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
عليك بحل مشكلاتك العاطفية ، فإن الأوضاع تذهب إلى طريق مسدود وغير مشجع، عليك بتمالك أعصابك واترك العناد جانبا، أما في الصباح فعليك الانتباه والتركيز على عملك، لأن هنالك بعض المواضيع المهمة التي قد تكون متواجدة لديك.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
واخيرا جاء اليوم الذي ستجد الوقت به لحبيبك وحياتك الشخصية الذي انت مهملها منذ وقت ليس بقليل حاول ان تعطي نفسك بعض الوقت لمراجعة قراراتك الشخصية وخاصة مع من تحب لانك لست بمستفيد لهذا التأخير الذي يحصل بالعلاقة بينكما.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

لن تترك أحدا من شرك ، فأنت تصطدم مع أي شخص يقف أمامك وكلامك يخرج كالمدفع من فمك، حافظ على هدوئك ولا داعي للتهور في أي عمل تقوم به، قد ينجح تهورك في فترة المساء في سد الفجوة بينك وبين من تحب.

 برجك وحدث اليوم برج الحوت 19 شباط – 20 آذار
لك طلّة مميزة وشخصية قوية، فأنت تواجه الأمور بكل شجاعة، ولا تهرب من أي مشكلة، يوم جيد لتصفية الأمور وإصدار القرارات، فكل هذه الأمور تكون لصالحك وتدعمك، حاول أن تكون أكثر تفاهما مع من تحب وأن تعطيه اهتمامك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى