أبراج

توقعات ابراج اليوم الثلاثاء 21 أب (أغسطس ) 2018

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

في هذه الفترة لا تغير شيئا لا في حياتك الشخصية ولا المهنية، كذلك ينصحك الفلك بعدم تغيير منزلك او الانتقال الى عمل جديد او المباشرة بعلاقة عاطفية او السفر و قد تتراجع معنوياتك قليلا، لا تقدم على عملية شرائية فقد يخيب ظنك بعد ذلك.

برج الثور20نيسان -20 أيار

توقّف عن القلق والمساءلة والحيرة هذا اليوم، وانظر الى الامور بإيجابية حتى تستجيب لك السماء.تفتح امامك ابواب كنت قد اعتقدت أنها اقفلت الى الأبد وقد يحمل اليك هذان اليومان مفاجأت وارباحاً غير منتظرة ينتقل مارس ليخفف من الضغوط ويضاعف الحظ في الفترة المقبلة.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

يفرض عليك الانتباة إلى صحّتك وسلامتك، حتى لا تصاب بجروح أو تقع ضحية بعض الاستهتار أو تتعرض للمخاطر يتكون لديك انطباع بأن جهودك تراوح مكانها وبأن اهدافك اصبحت بعيدة ابتعد عن كل عملية تتم بالسرية ولا تصدق كل الوعود المشبوهه والكاذبة.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

قد تتردد امام خيار ويسود سوء التفاهم، الا ان مساعدة من قبل تنتمي اليها او صداقات متينة تأتي لكي تتخطى هذه الاجواءتتسلق درجات النجاح بثقة بالنفس تجعل الاخرين والمسؤولين مطمئنين إليك.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

تجنب التوتر و القلق والمواجهات، خاصة وأن الخسوف الكلي في الحمل يفقدك الشجاعة والارادة على العمل ويشعرك بالاحباط كن متيقنا من ان هذه الاجواء عابرة جدا وانك قريبا ستنتصر عليها مع قليل من الحكمة والصبر.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

لا تتخطّ حدودك في الأيام الاولى من الشهر، وانتبة حتى لا ترتكب الهفوات وكن حذراً إزاء النار والماء وفي أثناء قيادتك السيارة اليومين الأولين من الشهر واعدان ويحملان إليك خبراً قد يطمئنك، تؤدي خلالهما دوراً نافذاً.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

إذا هبطت معنوياتك في أول الشهر أو لمست تراجعاً نفسياً فحمّل الامر إلى الخسوف الكلي والذي قد تلوح آثارة في بداية الشهر.ينصحك الفلك في هذه الاثناء في الابتعاد عن العدائية والانتفاضات الجماهيرية والحركات الثورية تراجع حساباتك وتستسلم لواقع لم تعد قادرا على تغييره

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

لا تقحم نفسك في اي مجال دقيق، قد تبدو كل خطواتك عقيمة. اتمنى لك الهدوء، حاول ان تقدم المساعدة ابتداء من هذا اليوم للمحيط وانتبه على صحتك وسلامتك قد تنزوي بعيداً عن الاضواء وقد تحدث إصلاحات وتصحيحات في بعض المسارات.
برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

تبدي فضولاً ذكياً وناجحاً وتقرع الابواب المناسبة ف”مارس” في برجك يوفر لك إرادة صلبة ويجعلك قائداً في محيطك انتبة من ردة فعل لن تروق لك، قد تتلعثم يا عزيزي إذا اضطررت إلى الرد على مسألة لكن الامر عابراحط نفسك بمن يطمئنك وترتاح اليه.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

احم نفسك في بداية هذا الشهر واعلم أن الفترة قد تكون حسّاسة ويجب أن تتعامل معها في ظروف متبدلة ومفاجئة في بعض الاحيانلا تسلط عليك الضوء فقد تخّيبك الأحداث، خاصة إذا كنت تقود تياراً ماا أو إذا كنت على رأس مشروع معّين حاول أن تعمل بصمت بعيداً عن تهديدات الآخرين، هذة هي تحذيرات “أورانوس” و “بلوتون” يا عزيزي.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

تتاح لك فرصة التعامل مع فريق ناجح في بداية الشهر، قد تتفق مع بعض الفرقاء على إجراءات تبقى سّرية تشجع المحيط على عمل يقوم بة، لكن لاتصدق وعوداً واهية وانتبة من بعض القرارات السرية اطلب الشفافية في كل شيء حتى لا تلام أو تعاتب على زلة فيما بعد.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

تجنب الاعداء والمتربصين بك والنزاعات والمواجهات قد يتغير الجو كلياً وتنقلب الامورتعاون مع الآخرين بهدوء ولا تحاول ان تتصرف بانفعال إبق على حذرك ولا تقدم على اية خطوة مهما كانت الاغراءات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى