أبراج

توقعات ابراج اليوم الثلاثاء 24 تموز (يوليو) 2018

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

قد تزعجك الأجواء هذا اليوم ويخيّب ظنّك وتبدو مشاكساً بعض الشيء وتسير عكس التيّار و تحتار بين علاقتك العاطفية وانتمائك المهني، أو تضطر إلى حسم علاقتك بالشريك.

برج الثور20نيسان -20 أيار

تتواصل مع الآخرين بمهارة، وتتلقى دعوة في هذه الأثناء تنعش قلبك. يلعب الأصدقاء دوراً مهماً في مسار اليوم، خاصة إذا كانوا من القوس أو الحمل أو الجوزاء. قد تشارك فريقاً ما أو مجموعة هدفاً عاماً وتبذل جهداً لتحقيقه. .

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

إركب الموجة! أنت مليء بالعاطفة والرومانسية اليوم، لذا انطلق قدماً. و أنت مزاجي كثيراً اليوم ، فمرة هنا و مرة هناك ، وقد تبدو تصرفاتك جنوناً . خذ بعض الوقت لترتيب أفكارك و تطلعاتك . في العمل لديك طموحات تتجاوز قدراتك احيانا لا تتخذ خطوات جديدة اليوم .

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

تعامل باستقامة اليوم . الخطط الكبيرة ستؤدّي إلى التقدّم الكبير. تعبر طريقاً طويلة بمساعدة صغيرة من أصدقائك، وهذا صحيح بشكل خاص اليوم. العيون تترصد كل تحركاتك لذا كن حذرا في العمل . عاطفيا هنالك بعض الغيوم الداكنة لا تقلق ستذهب قريبا .

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

تترك أثراً في كل ما تفعله، ويكون توقيعك على أي انجاز مميزاً كن متسامحاً مع الشريك لا تتردد في تنفيذ بعض مطالبه، فهو لا يسألك من منك الكثير.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

إختفِ عن العيون إذا واجهت قضية طارئة أو جابهك أحدهم ببعض الحقائق، أو إذا شعرت أنّك مستهدف. حاذر السارقين والمراوغين وكُنْ متحسّباً لأي شيء. .

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

تمارس سحرًا كبيرًا وتتمتّع بكاريزما، فتشع ببريق خاص وتستعيد الثقة بالنفس و  تبدو أنانياً بعض الشيء، ولا تريد الخير للشريك، لا تفكر في أي مشروع وانتظر الايام المقبلة لترى ما ستؤول إليه الأوضاع.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

يوم غني بالايجابيات، تنكب فيه على تسوية ما كان يزعجك، فتلاحق الحلول الحكيمة وتجد نفسك في المكان الصحيح و مهمة صعبة واختبار جدّي في انتظارك، وفي حال جاءت الأمور على ما يرام عليك ان تستعد لحصد ثمار جهودك.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

قوم بنشاط كبير هذا اليوم على مستوى الاتصالات وتبادل المعلومات والخبرات، وتقوم بعمل مشترك ومثمر مع أحد الزملاء و بانتظارك أجواء عاطفية مرضية، ولو انك تعيش تناقضاً بين خياراتك وحياتك العائلية وأعمالك ومسؤولياتك.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

الفرص العظيمة لا تأتي الا مرة او مرتين في الحياة. أبق عيونك وآذانك مفتوحة على الشخص المناسب في الوقت المناسب؛ الكلمات الصحيحة ستعبّر عن نفسها. لا تكن متردد في طلب حقوقك مادمت قد أديت واجبك على اكمل وجه.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

توقّع الفرص للرومانسية ، قد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب . الجو مهيأ لعلاقات اجتماعية أو غرامية ، و انت تشعر ببعض التحسن عليك ان تمارس رياضة المشي لأنها ستساعدك على الاسترخاء و رؤية الامور بوضوح اكبر .

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

تضطر إلى التأقلم مع جديد. إسترحْ بعيداً عن التأويلات والتفسيرات غير المجدية. تشارك البعض أفراحهم ومناسبة ما، لكنك تتأثر بالماضي أو يعود للظهور في حياتك، كما أنّك تخضع لبعض الأمزجة المتناقضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى