أبراج

توقعات ابراج اليوم الثلاثاء 26 حزيران (يونيو) 2018 ‫ ‬‬

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

لا تتصرف بعدوانية تجاه الآخرين وكن هادئا في مناقشاتك مع زملاء العمل و كن حذراً في قراراتك ولا تتخذ قرارات قد تندم عليها لاحقاً و تعلم أن الحبيب يحبك بجنون فلا تحاسبه على كل تصرف قد يكون غير مقصود.و إنتبه الى طريقة كلامك معه ولا تجرحه أمام الآخرين.

برج الثور20نيسان -20 أيار

لا تكن مغامرا في قراراتك واستمع الى نصائح الآخرين قبل أن تقدم على أية خطوة و عليك أن تكون صبوراً اليوم فالضغوطات قد تصل الى أوجها و قد تواجهك بعض الظروف الصعبة مع الحبيب ولكنك تواجهها لتعود المياه الى مجاريها بينك وبينه.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

تشعر بالملل بسبب تكرار نفس الأعمال الروتينية و تبحث عن التجديد و شخصيتك حازمة فأنت تعرف كيف تدير الأمور اليوم لصالحك و تسامح الحبيب على كل خطأ إرتكبه بسبب حبك الكبير له.فأنت لا تدع بعض الخلافات تكون عائق بينك وبينه.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

قد تحدث بعض الظروف التي تدفعك الى تغيير بعض القرارات و تبدأ اليوم بتنفيذ مشروع جديد تشعر بالحماسة تجاهه و فكر قليلاً بقلبك واتبع عواطفك هذه المره ولا تنتظر حتى يشعر الحبيب بحقيقة مشاعرك عليك بالمبادرة تجاهه.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

عليك أن تختار الأشخاص المناسبين في المكان المناسب وتشعر بالتعب والإجهاد فلم لا تطلب المساعدة من الآخرين؟ و أنت تعرف كيف تجذب الحبيب إليك فلم الإنتظار؟ فالحبيب يستفسر عن مستقبل علاقتكما.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

عليك أن تكون حذرا وأن لا تضع ثقتك بكل المحيطين بك و لديك مقابلة عمل هامة قد يتوقف عليها الكثير و تعيش مشاعر جميلة مع الحبيب ولكنك لا تفكر في الإرتباط.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

تدخل في ميدان عمل جديد تواجه من خلاله الكثير من المنافسات الضارية و تعيش يوم ملئ بالحماس والتحدي لإنجاز الكثير من المهام فيه و طلباتك التى لا تنتهي ترهق الحبيب كن حذرا في تصرفاتك.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

الثقة صفة جميلة تتمتع بها ولكن عليك أن تكون أكثر حذراً فقد تحدث الكثير من الأمور المتداخلة ولا تعرف كيف تتخذ قرار بشأنها و تبدو محتارة في مشاعرك تجاه الحبيب ولا تعرف ماذا تريد من هذه العلاقة.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

عليك أن تكون أكثر مغامرة وأن تنطلق لتنفيذ مشاريعك دون تردد و تمر بيوم ملئ بالعمل والمواعيد ولا تجد الوقت الكافي لتنفيذ مهامك و بعض التصرفات الغريبة التى يتصرف بها الحبيب وتثير شكوكك اليوم.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

لا تندم على قرارات اتخذتها في الماضي بل حاول أن تتعلم من أخطائك في العمل و ركز أكثر على عملك فأخطائك أصبحت كثيره و أنانية الحبيب تزعجك و تفكر جدياً بقطع هذه العلاقة.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

إبتعد عن المشاكل ولا تتدخل في أمور لا تعنيك و تشعر أن كل الأيام تشبه بعضها وتمل من تكرار نفس الأعمال و أنت بحاجه الى الحب أكثر من أي وقت مضى فلا تترد بالتقرب من الحبيب.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

تشعر اليوم أنك تحقق جزء كبير من أحلامك و تتصرف بمزاجية اليوم وتثور تجاه أي إنتقاد يوجه إليك و الحبيب يسعى دائماً الى دعمك فلا تتردد في أن تلجئ إليه و لا تزيد الأمور سوءاً مع الحبيب و بادر الى المصالحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى