أبراج

توقعات ابراج اليوم الثلاثاء 27 تشرين الثاني ( نوفمبر) 2018

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

تشعر اليوم بثقة شديدة فى قدراتك فى العمل خاصة بعد أن تواجه مشكلة كبيرة جدًا وتتمكن من حلها بكل سهولة ومرونة، قد تحدث أزمات أخرى فى مجال العمل لكنها ستكون طفيفة وستتمكن أيضًا من إدارتها بنجاح وهذا يجعلك تنال إعجاب زملاء عملك ورؤسائك أيضًا وقد تحظى بمكافأة قريبًا.

برج الثور20نيسان -20 أيار

تتميز بقدرة كبيرة على العمل تحت ضغوط العمل المختلفة و يحاول الكثيرون فى محيط عملك أن ينالو من طاقتك ولكنك تحاول طوال الوقت التصدى لهم ،و لديك فرصة جيدة فى المرحلة القادمة حتى تعوض بعض الخسائر التى وقعت فيها عليك أن تتعلم من أخطائك حتى لا تحدث من جديد.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

حاول تقبل النصائح التى توجه لك فى عملك ونفذها و يجب تغيير خطة العمل كاملة قبل ارتكاب أى خطأ، فربما تحدث أخطاء لا يتم التغاضى عنها، الوضع المالى لديك متوازن لكن حاول أن لا تكون مبذر، هناك تدفق فى النصائح من المقربين لك بشأن عملك، حاول الاستماع اليها بعناية.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

لا تتعامل مع تصرفات بعض المحيطين بك على إنها أسلوب دائم فى الشغل، الآراء المكونة عنك لن تحدد شخصيتك، والوصول إلى جميع الأهداف مرة واحدة لن يتحقق، حاول أن تتعامل مع طبيعة العمل بشكل تدريجى، ولا تنسى أن الخطوات المتتالية هى الطريق الأقرب والأصح لتحقيق الأهداف وتنفيذ الأفكار، وإثبات القدرة والكفاءة فى العمل.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

تنتقل الى العمل بلا تأخير، لأن ما تباشره يتحسن شيئاً فشيئاً ويلاقي النجاح. تهب رياح التغيير على حياتك المهنية ويتجاوب معك الحظ و إذا كنت على وشك الارتباط، عليك بالشريك القادر على الانسجام معك في جميع الظروف.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

يعاود جوبيتر سيره المباشر في البيت الثالث، ويحمل اليك الأخبار والمعلومات ويجعلك مشغولاً في الأيام الاتية ببعض المشاريع المتحرّكة، والتي تتعلّق ربما بأسفار او اعمال نشر او اجواء تربوية او قانونية تقلب الصفحة لكنك تستاء من انتقاد ما يُوجّه اليك. تعترض على امر، وتخاف من مناورات يقوم بها الشريك.
برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

تنوي بقوة وتصميم على تخطي العقبات والعوائق. تتراجع حدة الضغوط وتخف المنافسة بين الخصوم و  إذا كنت تمر بفتور في الأجواء او بشكوكً تجاه الحبيب، إطرح الموضوع لتستوضحه الرأي والموقف.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

مواظبتك على على عمل لا تحبه لن يفيدك بأى حال، بالعكس سيجعلك غير قادر على الإنجاز.. من المفهوم جداً الاحتياج للعمل، ولكن أثناء عملك هذا، قم بالبحث عن مجال يناسبك أكثر، فليس معنى أن دراستك فى مجال معين، أن تلزم نفسك بالعمل فيه، فالحياة أمامك مجالاتها واسعة، ابدأ من الصفر، خذ المزيد من الكورسات فى المجال الذى تحبه، وانطلق.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

الفلك يحذرك اليوم من حدوث نزاع بينك وبين أحد زملاء العمل كن حذراً من تفاقم المشكلة و تعرف اليوم الكثير من اللقاءات والإجتماعات الهامة التى تبرز من خلالها.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

جوبيتر يعاود سيره المباشر ما يجعلك اكثر تفاؤلاً ومنطقًا ويحسّن العلاقات المهنية. اختر مواعيدك بدقة و تلتبس عليك الأمور، فتلجأ إلى الشريك لكي يدعمك، فتجده يحتاج إلى المساعدة أكثر منك.
برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

يعاود جوبيتير سيره المباشر فتُخفي انت سرًّا وتتحفّظ إزاء بعض العروض، او يتكوّن لديك انطباع بأن احدهم يحاول خداعك فتستدرك الامور قبل تفاقمها و إنّه يوم مناسب جدًّا لعقد صداقات والتعارف والجلسات الحميمة واستعادة جوّ الالفة.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

عليك أن تتحمل مسؤولية قراراتك وحدك وأن لا تحمل الآخرين أخطائك و  عليك أن تتخذ لليوم الكثير من القرارات الهامة التى تتعلق بمشاريع تسعى الى تنفيذها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى