أبراج

أحداث برج لليوم لثلاثاء 29 كانون الثاني (يناير) 2019

 أحداث برج لليوم برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

مولود برج الحمل لا يخشى شيئًا ولا يهاب أحدًا، ويظل طيلة حياته يتعرض للمواقف الصعبة ولكنه ينهض محاولاً مرة أخرى فهو لا يعرف الاستسلام كما أن الخوف لا يعرف إلى قلبه سبيلاً و يتميز بطيبة القلب وبقدرة على الصفح قد تبلغ حد .

برج الثور20نيسان -20 أيار

مولود برج الثور له طبيعة خاصة يعشق الجمال والطبيعة الخضراء، وتجده دائمًا محاطًا بها ويحب أن يكون له حديقته الخاصة ويقوم بالعناية بها وزراعتها وإذا لم تسعف أموره لكى ينجح فى هذا يهرب إلى هواية الصيد أو الرسم أو الاستمتاع للموسيقى فى مكان هادئ والاسترخاء بين أحلام اليقظة التى تعد من هواياته التى يجب الحد منها وإلا ضل طريق الحقيقة وإنقاد وراء السراب.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

الرجل والمرأة من برج الجوزاء يقومون بأكثر من عمل فى آن واحد فهو مزدوج فى تصرفاته فامرأة برج الجوزاء تقوم بعدة أعمال فى وقت واحد، والتكرار والروتين من أعداء أصحاب برج الجوزاء تمامًا كالعصفور الذى يمل الأسر حتى ولو كان فى قفص من دهب وهو لا يلتزم بالمواعيد ودائم التأخير ولا يرجع ذلك إلى الإهمال بل إلى كثرة انشغاله.

 أحداث برج لليوم برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

مولود برج السرطان متقلب وقد يتجاوب مع المواقف بأسلوب مختلف عن المتوقع وذلك بسبب تأثير القمر على برجه ورغم أن تقلب مزاجه يكون واضحًا ولكنه ليس بشكل دائم، فهو إنسان طيب ومتذوق بطبيعته وتقلباته تكون فى أسلوب الرد وسرعان ما يعود إلى طبيعته كالمد والجزر تمامًا.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

صاحب برج الأسد شجاع جرىء لدرجة التهور ثابت أمام أعدائه وضد الأزمات، هادئ الأعصاب عندما يفكر فى حل المشاكل الكبيرة ولا يتركها إلا إذا وفق فى حلها السليم وهو مغرور قليلاً بنفسه ومتعصب لرأيه ويقدر كفاءته وإمكانياته يتصدر مكان الزعامة فى الصفوف الأولى عند مواجهة الخطر ولا يأبه ولا يهتم بأعدائه مهما كان عددهم.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

مولود برج العذراء متأنق فى مظهره ويهتم جدًا بملابسه وهو ليس ضخمًا وقد يبدو ضئيلاً أو ضعيفًا ولكن لا أحد يضاهيه فى تحمل العمل لفترات طويلة ولا أحد يمتلك برودة أعصابه عندما يكظم غيظه كما أنه يجيد التمثيل باقتدار فهى إحدى سماته وكثيرًا ما يدعى المرض والإجهاد حتى يتهرب من عمل شىء أو الذهاب إلى مكان لا يرغب الذهاب إليه.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

صاحب برج الميزان يشبه الملاك فى حالة توازن فهو جميل الهيئة والمنظر إلى جانب جمال طبيعته وشخصيته زائد على ذلك حبه للعدل والحق مرح وبشوش وحنون وعاطفى، ولكن فى أوقات كثيرة لا يصل إلى التوازن وحتى إذا وصل إليه فلن يستقر كثيرًا.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

من قدراته التى يحسد عليها هى قدرته الخارقة فى السيطرة على انفعالاته النفسية والمعنوية وعدم إظهارها على وجهه فنادرًا ما تظهر على وجهه المتجلد، له قدرة على النظر بنظرات غير معبرة تجعلك تحتار فى أمره وتخاف غموضه فنادرًا ما تجد عقرب يحمر خجلاً أو يعبس ابتسامته قليلة ولكنها طبيعية وحقيقية كل شىء محكوم حتى أعضاء جسده ترضخ له كملامحه، فهو رزين بكل معنى الرزانة والهدوء حتى أنك قد تحسبه ساذج ومسالم.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

من مميزاته أنه عاشق للحيوانات وتربيتهم والعطف عليهم وهو صريح وشريف جدًا أو كما يطلق عليه “الذي  فى قلبه على لسانه” حتى أنه لا يعى للجروح التى يسببها للغير من شدة صراحته واندفاعه فى الكلام وإن كان لا يقصدها ولكنه خال من أى ضغينة أو رغبة فى الأذى بعيد عن القسوة والفظاظة ولذلك فأحباؤه كثيرون وهو مثالى جدًا ودائمًا يسعى لإرضاء من حوله ولذلك هو من أفضل الناس استماعًا لمشاكل الغير ومحاولة تهدئة من حالهم.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

مولود برج الجدى اجتماعى ماهر وكلماته وحركاته سريعة حازمة ولكن هادئة يتحكم فى المواقف ويتسلط على أحداثها بتعليقاته الذكية فإذا راقبت مجموعة من الأشخاص ووجدت بينهم من يراقب الجميع بهدوء ويدرس كل الشخصيات التى تحوطه ثم تجده يندمج معهم ويتحكم فى أى موضوع أو نشاط بعد فترة وجيزة من الوقت فاعلم أن هذا الشخص ينتمى إلى برج الجدى.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

بالرغم من أن نحبه للخير والصداقة من صفاته المميزة إلا أنه ليس لديه أصدقاء مقربون كثيرون لأنه يبحث عن الكم وليس الكيف ونادرًا ما يكون طرفًا فى علاقة ثابتة إلا لفترة محدودة ولذلك لا يجدى اتباع الأسلوب العاطفى فى التخاطب مع مثل الطبيعة الموضوعية الباردة والأسلوب المنطقى الجاف.

 أحداث برج لليوم  برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

الحوت الذى يختار السباحة عكس تيار المياه سيدفن أحلامه أو بمعنى أصح سيهملها لفترة حتى يصل إلى مشاكله ويحلها.
يعيش فى دنيا جميلة من وحى خياله إذا ما هاجمته المشكلات، ولا يميل إلى الحزن والمآسى وإن كان يتأثر بها فقد خلق مولود برج الحوت ليرى الدنيا من منظور وردى فالبرغم من أنه يعرف الجانب السىئ منها إلا أنه يفضل أن يعيش فى دنياه الجميلة الانسيابية، وإذا كان واقعه قاسيًا ويهرب من أى شعور بالمسئولية تجاه أى قرار أو تصرف عليه أن يقوم به “ذلك إذا كان الحوت سلبيًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى