أبراج

توقعات ابراج اليوم الثلاثاء 31 تموز ( يوليو) 2018

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

ربما تلتقي اليوم بالحبيب الذي كنت تبحث عنه. من المتوقع أن تلتقي بهذا الشخص في احتفال ما. يتميز هذا الشخص بجاذبيته وحضوره وذكائه ورقة قلبه. إذا كنت غير مرتبط عاطفيا، لا تفوت هذه الفرصة. استغل هذه الفرصة التي جمعتكما معا.

برج الثور20نيسان -20 أيار

أنت اليوم أناني جدا وتفضل نفسك على أي شخص. تفكر في نفسك أولا وهذا ما يجعل الآخرين يندهشون. تشعر أنك تستحق المساعدة من الآخرين، ولكن عليك أن تدرك أن بعضهم يمر بمشاكل وأزمات. التوازن مطلوب اليوم فحاول أن تحققه.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

ستستمتع اليوم بقضاء لحظات جميلة مع أعز الأصدقاء. طاقة اليوم لصالحك فحاول أن تستغلها، وعلى الرغم من ذلك تشعر بالعكس. عاطفيا، تشعر بعدم الارتياح لمن حولك، وتعتقد أن هناك بعض الأشخاص يدبرون لك المكائد. قد يكون اعتقادك حقيقيا إلى حد ما، ولكن هذا الشعور قد يزداد بسبب وحدتك وعدم شعورك بالأمان.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

اطلب المساعدة إذا لزم الأمر اليوم. أنت شخص خدوم جدا. عبر عن حبك بصورة مضاعفة لمن يستحق. في القضايا المتعلقة بالعمل، تأكد أنك لا تكلف نفسك بشيء لا تستطيع إنجازه. وزع المهام على زملائك. حاول أن تدلل نفسك في المساء وتناول وجبة خفيفة واذهب إلى الفراش.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

تحقيق التوازن اليوم قي أي شيء قد يكون سر نجاحك. لا تدقق في القضايا المالية اليوم حتى لا تصاب بالجنون. تحكم في تصرفاتك طوال الوقت. عليك أن تأخذ قسطا من الراحة وتتجنب تناول الكحوليات أو أي نوع من العقاقير المخدرة.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

الظروف التي تمر بها اليوم قد تجعلك تشعر أنك مضغوط جدا. تخاف من الناس بطريقة غريبة اليوم، ولكن ننصحك بألا تترك هذا الخوف يسيطر عليك. لا تهرب من الواقع بل كن صامدا وواجه مشاكلك وتحداها. ابتعد عن الكافيين والكحوليات.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

يوم مشرق ويبعث على التفاؤل. ركز على الجوانب الإيجابية في حياتك وحاول أن توسع أفقك. أمامك فرصة لا تعوض فحاول أن تغتنمها. كن واثقا في نفسك وكن على يقين أنك ستحقق النجاح قريبا وأنك قادر على ذلك.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

اعقلها وتوكل، عليك العمل بهذه النصيحة. هدئ من روعك، أعد حساباتك بدقة، تعلم من تجارب غيرك. تذكر أن في التأني السلامة وفي العجلة الندامة. استفد من هذه النصيحة ماليا واجتماعيا كي تحسن حياتك وحياة أسرتك .

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

المشاركة في العمل تساعد على تأمين وزيادة فرص النجاح، كما تخلق نوعاً من الانسجام التام بين الزملاء. أي نجاح للعلاقة مع الشريك يلزمك أن تقدم بعض التنازلات، وهذا ليس معيبا أو مهيناً. لا تحاول إخفاء ما يعتريك من حزن داخلي، بل عليك عرض نفسك على طبيب مختص.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

حاول أن تكون أكثر التزاماً في عملك، ويستحسن أن تنفذ المهام الموكلة إليك فقط وهذا في مصلحتك. لا تكن استفزازياً مع الشريك بتصرفاتك، فقد يفاجئك برد فعل وقد يكون غير متوقع. فكر في كل خطوة تقوم بها على الصعيد الصحي.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

عامل الوقت قد لا يكون في مصلحتك، لذا يستحسن أن تبادر فورا إلى إنهاء كل الأمور العالقة. كن حاسماً في المواقف التي تواجهها، لئلا تتعرض لاحقاً للمضايقات من الشريك، لأنه يراقبك بدقة. كن على ثقة أنه ما من حركة تقوم بها بعد العمل وإلا تكون مفيدة.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

الوقت مناسب جدا لتنفيذ الخطوات الضرورية والمساعي من أجل تثبيت موقعك، أو قطف ثمار جهودك السابقة، أو الحصول على منصب يليق بك. تولّد الثقة المتبادلة في حياتك الشخصية مشاريع مشتركة مع الحبيب أو الزوج ونشاطات تترك ذكريات. تسوّي كل ما كان يعيق انسجامك مع الطرف الآخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى