توقعات ابراج اليوم الثلاثاء 8 ( أيار) مايو 2018

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

تعزز الروابط بزملائك في العمل لتقدّموا أعمالاً مميزة. و تنظر وراءك وأمامك، فتبدو فخوراً بما أنجزت، وبما استطعت تحقيقه و تراوح مكانك في علاقتك مع الشريك لأنك لم تضع يوماً هدفاً لهذه العلاقة.

برج الثور20نيسان -20 أيار

تتطلع إلى تحسين شراكتك في العمل بعدما استرجعت قواك من جديد. . وتتمتع بنشاط مميز فاستغله لممارسة الرياضة و تكون علاقتك بالحبيب ممتازة وتشعر بأنك لا تستطيع الإبتعاد عنه.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

لا تستهتر بأعمالك وتحمّل المسؤوليات الملقاة على عاتقك. وتلتقي صديقاً قديماً تستعيد معه الذكريات الجميلة و تسيطر عليك الهواجس وتؤدي إلى خلاف حاد بينك وبين الحبيب.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

يساورك شعور بأن الأمور تسير عكس توقعاتك وتجد صعوبة في ضبط برنامج عملك. ‏وتبحث عن أجواء ترضيك على المستوى الفكري و تلتقي شخصاً ينال إعجابك بمظهره الجميل وحديثه الشيّق.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

تتاح لك الفرصة لطرح أفكارك أمام أشخاص مهمين ونافذين. . وتنجح في نيل احترام الجميع وإعجابهم بهدوئك وطبعك المرح و تشعر بالوحدة والشوق بسبب ابتعاد الشريك عنك.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

ينصبّ اهتمامك على الأمور المالية وتنشغل بقضية تعويض. . ويطلب منك أحد الأصدقاء أن تقدّم له معروفاً فكن إلى جانبه و تجاهلك الدائم للحبيب يشعره بالإهانة فكن واعياً لتصرفاتك معه.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

يقف الحظ إلى جانبك فلا تضيّع الفرص التي تعرض عليك. ‏ و تمضي فترة مميزة مع العائلة خصوصاً بعد حلّ الخلاف معها و إبتعد عن الغيرة والتملّك لأن الشريك بدأ يسأم من تصرفاتك غير الطبيعية.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

تبدأ عملاً جديداً ولكنك تخشى عدم التأقلم مع الزملاء. . ولا تسئ فهم الآخرين واضبط أعصابك لأنك قد تواجه مشكلة مع أحد الأقارب و يسبب وضعك المالي في تفاقم المشاكل بينك وبين الشريك.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

الوقت ملائم للنشاطات والأعمال التي تظهر فيها دبلوماسيتك. .و من الجيد أن تقدم على التغيير في حياتك والإستغناء عن عاداتك السيئة ‏ وتواجه مشكلة مع الشريك بسبب خطأ ارتكبته في الماضي.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

ترى الأمور بوضوح أكبر وتندفع في العمل والتقدم وتحقيق النقاط الإيجابية. ‏ معه و تقلق بشأن قرار عائلي وتتردد في مصارحة الآخرين و تجتاحك أحاسيس جديدة تجاه الحبيب وتكون على أتمّ وفاق.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

يعرض عليك بعض الأشخاص صفقات مهمة فلا تتردد في المضي بها. لكن لا تقحم نفسك في مشاكل أنت بالغنى عنها ولا تتدخل في شؤون الآخرين و تتطور العلاقة بينك وبين الحبيب وثمة بوادر للإرتباط الرسمي.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

يتيح لك الحظ توسيع مشاريعك وتحقيق أهدافك. فأنت تشعر بثقة عالية بالنفس تساعدك على التألق والظهور بمظهر جذاب و لا تخفِ مشاكلك الشخصية مع الحبيب فهو يحب أن يساندك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى