غير مصنف

حرق دهون البطن بمشروب سهل التحضير

زينة حاموش

 

قد لا يأتي اتباع رجيم غذائي قاس بالهدف المرجوِّ منه، والمُتمثِّل في حرق دهون البطن، خصوصًا “العنيدة” منها. ولذا، ثمة مشروب فعَّال في حرق دهون البطن، وتخليص الجسم من السموم أيضًا. وللتعرُّف إلى المزيد حول هذا المشروب الطبيعي، وفوائده، وطريقة تحضيره، إليك من “سيدتي. نت” الآتي:

مشروب طبيعي

يُعدُّ الديتوكس من الأنظمة المتبعة، قبل الشروع في الالتزام بأي رجيم غذائي، لأنَّ هذا النظام يُخلِّص من العادات الغذائيَّة السيِّئة، وبالتالي يُهيِّئ الجسم للإفادة من أي رجيم جديد. بالإضافة إلى أنَّ فوائد مشروب الديتوكس لا تقتصر على على إحراق دهون البطن فحسب، وإنَّما هو يمتاز بفوائد صحية عدّة، منها:

طرد السموم من الجسم، والتقليل من الانتفاخات والغازات فيه.

تنظيف القولون وتطهيره.

تنضير البشرة، إذ يُخلِّصها المشروب من الشوائب المُتسبِّبة بإجهادها.

تحسين المزاج وزيادة التركيز.

الحدّ من الإصابات بأمراض القلب والكوليسترول.

حماية الجسم من الأمراض التي تتسبَّب بها العادات الغذائيَّة الضارَّة.

تهيئة الجسم لامتصاص الفيتامينات.

حرق دهون البطن

طريقة تحضير مشروب الديتوكس

  • المكوّنات: حبَّة من الخيار مُقطَّعة إلى حلقات، و3 أعواد من الكرفس الطازج، و5 أعواد من البقدونس، و3 شرائح من الأناناس (يمكن استبدال شرائح الجريب فروت أو البرتقال أو الليمون بها).

إشارة إلى أنَّ المكوِّنات المذكورة تحتوي على الألياف والفيتامينات، وهي تُساهم في إعداد مشروب غنيّ بالفيتامين “ج”، وتُنقِّي الجسم من السموم، وتُحفِّز على إحراق دهون البطن.

  • طريقة التحضير: تُضاف المكوِّنات، مع نصف كوب من الماء النقي إلى الخلَّاط الكهربائي، وتُضرب، حتَّى يتشكَّل خليط ليِّن.
  • طريقة تناوله: يُشرب المشروب في الصباح حال إعداده، وتحديدًا قبل تناول وجبة الفطور، مع اتّباع نظام غذائيّ صحيّ ومتوازن خلال اليوم.

ويضمن هذا المشروب حرق دهون البطن “العنيدة” خلال أسبوع.

مجلة سيدتي


developed by Nour Habib & Mahran Omairy