سلايدمشاهير

حقيقة انفصال غادة عبد الرازق المفاجئ عن زوجها

انتشرت خلال الساعات الماضية العديد من الأخبار حول انفصال الفنانة المصرية غادة عبد الرازق عن زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا بعد زواج دام لما يقارب الثلاث سنوات.

وكانت انتشرت أخبار الانفصال بين رواد مواقع التواصل بعدما حذف كل من الفنانة غادة عبد الرزاق ومدير التصوير هيثم زنيا الصور التي تجمعهما معًا عبر حساباتهما بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، ولم يعلق أي منهما حتى الآن على الأخبار المتداولة بشأن انفصالهما.

واكتفت الفنانة غادة عبد الرازق بالتعليق على الأخبار المتداولة من خلال حسابها الخاص بـ “إنستغرام” بنشر مقطع فيديو لها معلقة عليه بجملة “very funny” عبر خاصية “الستوري” والذي جاء بشكل غامض لم تنف أو تؤكد من خلاله الأخبار المتداولة.

يُذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق شاركت بموسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل “تلت التلاتة” والذي جاء من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح وشارك في بطولته صلاح عبد الله، ليلى أحمد زاهر، مي سليم، محمد القس، أحمد مجدي والفنان الراحل مصطفى درويش.

كانت أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق عن خضوعها لمتابعة دورية لدى طبيب أمراض نفسية منذ 20 عاماً بسبب الضغوطات التي تتعرض لها، وأكدت صعوبة المواظبة على صيام رمضان في أيام التصوير، خاصة أنها تقضي في الأستوديو ساعات طويلة، وتحتاج لتناول العلاج في أوقات منتظمة.

وخلال حوارها مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج “سبوت لايت” في أبريل الماضي، تحدثت الفنانة غادة عبد الرازق عن مسلسل “تلت التلاتة” قائلة بأنها تظهر بثلاث شخصيات مختلفة في المسلسل الأمر الذي أثر على نفسيتها، مؤكدة أن لديها طبيباً نفسياً خاصاً منذ 20 عاماً، وهناك تواصل دائم معه؛ للتخلص من الضغوطات التي تتعرض لها.

 

صحيفة رأي اليوم الألكترونية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى