Uncategorized

حيل لن تخطر في بالك ستفقدك الوزن سريعاً

تعيش المرأة صراعاً مستمراً بين الحفاظ على رشاقتها ونحافة جسمها، وبين رغبتها في تناول المأكولات الشهية والدسمة متى شاءت. بالتالي، لا تنجح أحياناً كثيرة في الالتزام بحمية معينة، فتتراكم الدهون في جسمها وتكسب تدريجياً الكيلوغرامات الزائدة. من هنا، سنضع بين يديك وصفتين طبيعيتين وحيلة أخرى ربما لن تخطر في بالك، ستفقدك الوزن سريعاً الزائد من دون مجهود كبير.

حيل لن تخطر في بالك ستفقدك الوزن سريعاً
وصفة الثوم

يشتمل الثوم على العديد من الأنزيمات الهاضمة، التي تعمل على تحسين عملية الهضم وتنظيم عمل الجهاز الهضمي. كذلك، يلعب الثوم دوراً فعالاً جداً في تنقية الجسم من السموم المتراكمة فيه. ولذلك، يعدّ الثوم مثالياً في عملية فقدان الوزن، لذلك واظبي على تناوله، حتى لو تضايقت من الرائحة المزعجة التي يسببها.

وصفة الشاي الأخضر

يعمل الشاي الأخضر كمضاد للأكسدة ويزيد معدل الأيض، مما يجعله فعالاً جداً في حرق الدهون المتراكمة في الجسم والتخلص من الوزن الزائد. كذلك، يساهم الشاي الأخضر في منحك الطاقة والحيوية. لذلك، واظبي على شرب ثلاثة أكواب من الشاي الأخضر يومياً وستحرقين أكثر من 200 سعرة حرارية في اليوم.

تعرفي الى حيلة أخرى لفقدان الوزن

هل سمعت يوماً أن النوم يساهم في فقدان الوزن؟ هذا صحيح، إذ أثبتت التجارب والأبحاث أن النوم في شكل كاف، أي ما بين سبع الى ثماني ساعات، سيساعدك في التخلص من الكيلوغرامات الزائدة، وذلك في حال كنت تتبعين حمية غذائية. لذلك، من المهم جداً أن تأخذي قسطاً كافياً من النوم يومياً لما له من تأثير فعال في خسارة الوزن.

مجلة الجميلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى