موضة وجمال

خمس أفكار لـ مناكير برّاق هذا الربيع

لو انتابك شعور بالحنين إلى طلاء الأظافر البرّاق الذي كان يمثِّل خياراً مفضلاً لك في المناسبات والسهرات منذ فترة، فاستعدي للعودة الى هذه الصيحة التي عادت بقوة لتنثر البهجة البراقة على أظافرك، بطرق مبتكرة بعيدة عن المبالغة أو الابتذال. استعيدي إذاً طلّة أظافرك اللامعة المشرقة. إذ سنقدم لك 5 أفكار بسيطة وجديدة من المناكير اللامع البرّاق. ستُبهرك حتمًا ببساطتها وجمالها.

أفكار لـ مناكير برّاق هذا الربيع
1- الأطراف البرّاقة

هذه الطريقة بسيطة لكنها أنيقة ولافتة في الوقت نفسه. وتعتمد على طلاء أطراف الأظافر بالمناكير اللامع البراق. باللون الذي تختارينه وفقًا للون إطلالتك وثيابك. ثم استخدام اللون الأبيض على منتصف الظفر فقط، وترك المساحة الباقية منه بلونه الطبيعي الشفاف.

2- استخدام اللاصقات البراقة

لك أن تتخيلي روعة وسهولة هذه الطريقة، فقط اختاري لاصقات لامعة من محلات التجميل بالشكل واللون المفضّلَيْن لك، ثم قومي بلصقها بعناية وطبّقي المناكير الشفاف عليها، وتمتعي بإطلالة أظافر ستُبهر كل من حولك.

3- اندماج اللامع مع المطفي

هذه الصيحة تعتمد على اختيار طلاء أظافر لامع وآخر مطفي من اللون نفسه، قومي بطلاء الأظافر باللون اللامع وتطبيق الدرجة العادية على الأطراف، هذه الطريقة تمنحك أظافر في غاية الأناقة والبهاء، لا سيّما حينما تختارين لونًا لافتًا وجذابًا.

4- لمسة رقيقة لامعة

لعاشقة الرقة، جرِّبي طلاء أظافر باللون الأبيض مثلاً، ثم قومي برسم خطوط ناعمة باللون الفضي الناعم مع القليل من الرتوش الرمادية الهادئة كما توضح لك الصورة، هذه الطريقة بسيطة لكنها ستضفي شكلاً فنيًّا إبداعيًّا على أظافرك، ويمكنك أيضًا تبديل الخطوط الفضية بأخرى ذهبية وفقًا لما يناسب إطلالتك.

5- خطوط إبداعية

ضعي اللون البرّاق على بداية أظافرك.ثم ارسمي خطًّا باللون الأبيض على منتصفها. قومي بعد ذلك بطلاء الأطراف أيضًا باللون الأبيض. وستجدين حضورًا راقيًا للون اللامع واندماجًا مميزًا بين الأبيض الهادئ واللون اللامع الذي اخترته.

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى