سلايدمشاهير

دانييلا رحمة تنضم إلى «صبّاح إخوان»

بعد انتشار أخبار تؤكد خلافات دانييلا رحمة مع شركة «إيغل فيلمز» للإنتاج، أعلن صادق صبّاح انضمامها  الممثلة اللبنانية إلى «صبّاح إخوان» لتلعب بطولة مسلسل ستتّضح ملامحه قريباً. وكشف المنتج اللبناني في جلسة بعنوان «الدراما العربية بين المحلية والعالمية» أقيمت على هامش «منتدى الإعلام العربي» في دبي، أنّه تعاقد مع دانييلا في عمل جديد.

ولفت المنتج أنّ النجم السوري تيم حسن لن يشارك دانييلا رحمة  بطولة المشروع المنتظر. بل سيكون لكلّ منهما عملاً خاصاً به. وكشف المنتج أيضا أن حسن سيحضر في السباق الرمضاني لعام 2025 بمسلسل سوري.

على ضفة أخرى، نفى صادق الصبّاح الأخبار التي تحدثت عن خلافات الشركة المنتجة مع نادين نجيم. موضحاً أنّ الممثلة اللبنانية مشغولة حالياً بالترويج إلى مستحضرات التجميل الخاصة بها. على أن يكون هناك تعاون في عمل درامي سيخوض المنافسة الدرامية المقبلة، وسيكشف قريباً عن كلّ تفاصيله أيضا.

يذكر أن دانييلا رحمة تعاقدت مع «إيغل فيلمز» في مشاريع عدة. آخرها «للموت» (كتابة نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر) الذي بدأ عرضه في عام 2022 وجمعها مع ماغي بوغصن. ومع انتهائه، برزت المشكلات بين الفنانة الشابة والشركة المنتجة إلى الواجهة، الأمر الذي أخرج دانييلا من سباق شهر الصوم الماضي.

 

صحيفة الاخبار اللبنانية

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى