سلايدمشاهير

دنيا سمير غانم تهدي والدها “أسطورة الضحك” أغنية جديدة احتفالاً بذكرى ميلاده

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم عن مفاجأة خاصة ستطلقها في تمام الساعة الخامسة من عصر اليوم الإثنين بمناسبة الاحتفال بذكرى ميلاد والدها الفنان الراحل سمير غانم، وأكدت دنيا أن المفاجأة عبارة عن أغنية خاصة ل “أسطورة الضحك”.

ونشرت الفنانة عبر صفحتها الشخصية على موقع إنستغرام صورة لها برفقة والدها وعلقت عليها قائلة: “بكرة الساعة 5 إن شاء الله… بحبك يا بابي، سمير غانم أسطورة الضحك”.

وحرصت الفنانة على إحياء ذكرى ميلاد والدها الفنان الراحل سمير غانم التي تحل يوم 15 يناير، ونشرت بالأمس صورة لوالدها بشخصيته الشهيرة “فطوطة”، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، وعلقت عليها: “كل سنة وأنت طيب يا حبيبي، ويا رب ربنا يرحمك ويسعدك يا رمز السعادة والضحك في حياتنا كلنا سمير غانم”.

وبنفس التوقيت أحيا الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا  ذكرى ميلاد سمير غانم، وشارك جمهوره على إنستغرام صورة له برفقة الفنان سمير غانم والفنان حسن الرداد، وعلق عليها قائلا: “زي النهاردة كان ميلاد الأسطورة، إنسان فريد من نوعه فنيا وإنسانيا، لم أرى مثله شخص يحب الخير للجميع ولا يذكر أحد إلا بكل خير، ولم أرى مثله في الكوميديا والإبداع في الارتجال”.

أضاف:” كل عام وحضرتك عايش في حياتنا، كل يوم بإفيهاتك وأعمالك وروحك المبهجة وسيرتك العطرة.، يا رب تكون متهني في الجنة حضرتك وأغلى دلال بإذن الله. كنت محظوظ بمعاشرتكم، ويا رب نجتمع في الجنة سمير غانم”.

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى