سلايدمشاهير

دينا الشربيني: انتظروني في رمضان 2023

منذ إعلان علاقتها العاطفية مع عمرو دياب، استحالت دينا الشربيني حديث الصحافة المصرية التي كانت تستغلّ كل إطلالة لها لتطرح أسئلة حول خفايا وأسرار تلك العلاقة. لكن الممثلة المصرية كانت تتكتّم حول حياتها الخاصة، إلى أن أُعلن انفصال الثنائي قبل عامين تقريباً. يومها، راحت الشربيني تعطي في كل مقابلة بعض التفاصيل حول العلاقة مع النجم المصري والتي استمرت لفترة طويلة.

في هذا السياق، أطلت الشربيني في برنامج «معكم منى الشاذلي» على قناة cbc المصرية، موضحة أن أغنية «برج الحوت» التي قدّمها عمرو دياب، لم تكن لها بحسب ما تردّد في الإعلام. وكشفت أنّها ستكون حاضرة في السباق الدرامي في شهر رمضان 2023 من خلال مسلسل لم تقدّم أي معلومات حوله. أما في السينما، فقد أعلنت الممثلة أنّها تحضّر لفيلم جديد بعنوان «شقو» مع النجم عمرو يوسف، مؤكدة أنّها ستتعاون أيضاً مع النجم أمير كرارة في عمل درامي قريباً. كما تحدّثت بطلة مسلسل «غراند أوتيل» عن معاناتها مع النجاح في الوسط الفني، متطرقة إلى بداياتها.

على ضفة أخرى، تحدّثت الشربيني عن تعرّضها للتحرّش قبل سنوات، قائلة: «تعرضت للتحرش زمان وفي حي العجمي في الإسكندرية». وكان لافتاً إعلانها إصابتها بفيروس كورونا 5 مرات متتالية، موضحةً أنّها كانت تشعر بالتعب في كل مرة تعاني منها من الفيروس.

يذكر أنّ الشربيني خاضت السباق الدرامي الرمضاني السابق بمسلسل «المشوار» (تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين) إلى جانب مواطنها محمد رمضان.

 

صحيفة الاخبار اللبنانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى