سلايدمشاهير

دينا: رفضت طلب الطلاق بسبب الخيانة.. أنا أقوى مما تتصور

في مقابلة مع الإعلامية منى عبدالوهاب على برنامج “ع المسرح” المذاع على قناة “الحياة”، كشفت الفنانة المصرية “دينا” عن جوانب خفية من حياتها الشخصية، حيث تحدثت بشكل صريح عن تجاربها مع الخيانة وعن غضب والدها.

 بدأت دينا بالحديث عن تجربتها مع الخيانة، مؤكدة أن أصعب شيء في الحياة هو فقدان الأحبة. حيث أشارت إلى أنها تعرضت للخيانة أكثر من مرة، وكانت في الماضي تتجاهل الموضوع وتدعي عدم المعرفة. ولكن تغيرت وجهة نظرها مع مرور الوقت، وأصبحت تعتبر أنها ليست السيدة التي تستحق الخيانة. مشيرة إلى أن كل من قام بخيانتها ندموا على ذلك وعرفوا قيمتها.

وفي سياق متصل. ذكرت دينا حادثة تعرضت فيها للخيانة أمام عينيها في الفرقة الثانية بالجامعة، ورغم صعوبة رد فعلها في البداية، إلا أنها دعت دائمًا لتحلي المرأة بالقوة والصمود أيضا

ومن جانب آخر، كشفت دينا عن غضب والدها، حيث أوضحت أنه كان موافقًا على رقصها في فرقة رضا عندما كان يعيش في إيطاليا. ولكن عندما وصلت إلى سن الخامسة عشرة، رفض رقصها وقاطعها لمدة سنتين. مشيرة إلى أن والدتها كانت تثق فيها بينما كان والدها يخاف عليها من المجال الفني.

بهذه الطريقة، تكشف دينا عن جوانب من تجاربها وتجاربها مع الخيانة وعن غضب والدها. مما يسلط الضوء على جوانب شخصيتها القوية وصمودها في مواجهة التحديات في حياتها الشخصية والمهنية أيضا.

صحيفة رأي اليوم الألكترونية

 

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى