سلايدمشاهير

رامز جلال… hard luck!

رامز جلال… hard luck!… على الرغم من تسخيره إمكانيات مادية هائلة، واستعانته بالممثل العالمي جان كلود فان دام، الا أن برنامج المقالب «رامز موفي ستار» احتل أسفل قائمة منصة «شاهد» (الفرع المصري) بين مجموعة أعمال درامية أخرى تعرض في شهر الصوم.

للمرة الأولى منذ سنوات، يتراجع برنامج المقالب الذي يديره رامز جلال، الى المرتبة العاشرة، في قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة في مصر، ليتصدر المشهد مسلسل «توبة» للنجم عمرو سعد، يليه «راجعين يا هوى» الذي يلعب بطولته النجم خالد النبوي الى جانب الممثلتين نور وهنا شيحة، فيما احتل المرتبة الثالثة، مسلسل «المداح 2- أسطورة الوادي» لحمادة هلال.

وحلّ في المركز الرابع مسلسل «مين قال» للنجم السوري جمال سليمان، الذي اختتم منتصف الشهر الحالي. أما المرتبة الخامسة فقد احتلها مسلسل «فاتن أمل «حربي» للنجمة نيللي كريم، وحل في المركز السادس «رانيا وسكينة»، وفي المرتبة السابعة مسلسل «أحلام سعيدة» للنجمتين يسرا وغادة عادل. وظهر مسلسل «اللعبة 3-اللعب مع الكبار» في المرتبة الثامنة، واحتل مسلسل «وسط البلد» لسميرة عبد العزيز المركز التاسع.

يذكر أن برنامج «رامز موفي ستار» يقوم على الإيقاع بمجموعة من الممثلين وإيهامهم بالمشاركة في فيلم عالمي، وتدريبهم على مشاهد عنيفة تتضمن مطاردات ومعارك في الصحراء.

 

صحيفة الاخبار اللبنانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى