سلايدمشاهير

رسالة مؤثرة من رشا شربتجي لـ منى واصف بعد فوزها بجائزة الإبداع مدى الحياة

خلدون عليا

وجهت المخرجة السورية رشا شربتجي رسالة مؤثرة لمواطنتها النجمة القديرة منى واصف بعد فوز الأخيرة بجائزة الإبداع مدى الحياة في حفل صناع الترفيه Joy Awards 2024 الذي أقيم ليل أمس في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

 رشا شربتجي: أمنا كلنا وكلنا تكرمنا

ونشرت رشا شربتجي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” صوراً للنجمة من حفل صناع الترفيه Joy Awards 2024، وعبّرت رشا عن سعادتها الكبيرة بجائزة الإبداع مدى الحياة التي نالتها منى واصف في حفل جوائز Joy Awards 2024، وقالت رشا في تعليقها: “سنديانة الشام وحبيبة قلبي وقلوب الكل، الفنانة العظيمة اللي كل ما بتكبر بتجوهر أكتر، هاد التكريم بيلبقلك، ومسيرتك شاهدة على تاريخ درامي وفني سوري عتيق. اليوم بوجودك بحفل جوي أووردز بـ السعودية كلنا تكَرَّمْنا، لأنو طول عمرك بتقولي أنك أمنا كلنا، فشوفي أحلى من أنو الواحد تتكرم أمو؟. ألف مبروك للقديرة والجميلة والسنديانة منى واصف”.

وتفاعل عدد كبير من نجوم سوريا مع هذا التكريم والجائزة التي نالتها القديرة منى واصف في حفل صناع الترفيه، حيث اعتبروا أنه تكريم وجائزة للدراما السورية والفنانين السوريين جميعاً.

نقابة الفنانين السوريين تهنئ منى واصف

بدورها نقابة الفنانين السوريين وعبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قدمت التهنئة للنجمة القديرة منى واصف بمناسبة فوزها بجائزة الإبداع مدى الحياة، ونشرت النقابة صورة للفنانة منى واصف من حفل Joy Awards 2024، وقالت في تعليقها: “مباركة قلبية للزميلة الفنانة القديرة السنديانة منى واصف جائزة الإنجاز مدى الحياة احتفاءً بتاريخها الفني الكبير، ومسيرتها التي أغنت فيها الدراما والسينما السورية والعربية في حفل جوي أوورد المقام حالياً في العاصمة السعودية الرياض. ألف مبروك”.

جائزة الإبداع مدى الحياة في حفل صناع الترفيه

فازت النجمة السورية القديرة  جائزة الإبداع مدى الحياة في حفل صناع الترفيه الذي أُقيم ليل أمس في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية وسط حضور كثيف من نجوم الوطن العربي والعالم من بينهم: نيكول سابا، راغب علامة، أصالة، وائل جسار، نانسي عجرم، أسماء لمنور، مكسيم خليل، قيس الشيخ نجيب، بالإضافة إلى عدد من النجوم العالميين، من بينهم: سلمان خان المتوّج بجائزة شخصية العام 2022، ونجمة هوليوود إيفا لونغوريا.

ويتميّز حفل “جوائز صناع الترفيه” Joy Awards 2024 بأن الجمهور هو مَن يختار الفائزين في مختلف الاختصاصات الأساسية والفئات المتفرّعة عنها، وذلك من خلال التسمية والتصويت عبْر تطبيق Joy Awards الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته لمرشّح واحد عن كل فئة من الفئات المصنّفة لنيل الجوائز، وذلك ضمن خمسة اختصاصات أساسية، هي: السينما، والموسيقى، والمؤثرون، والرياضة، والمسلسلات الدرامية.

مجلة سيدتي

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى